صور.. دوا ليبا وأنور حديد يستمتعان بسهرتهما فى نيويورك

 دوا ليبا وأنور حديد دوا ليبا وأنور حديد
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا تعيش أحلى أيام حياتها، حيث ظهرت بمعنويات مرتفعة جدا خلال تناولها وجبة العشاء مع صديقة السوبر موديل الشهير أنور حديد، وأحدى أصدقائهما فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بأحد المطاعم الشهيرة هناك.

فقد التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لدوا ليبا البالغة من العمر (25 عاما) وهى تتبادل أطراف الحديث، وكانت ترسم على وجهها الضحكة طوال الوقت.

لفتت دوا ليبا الأنظار بظهورها بإطلالة "كاجوال" بسيطة وأنيقة، اعتمدت على بلوزة باللون الأصفر "floral" سعرها 305 جنيهات إسترلينية، إضافة إلى بنطلون باللون الأسود، واختارت دوا ليبا ارتداء حذاء رياضى باللونين الأبيض والأسود.

 وقد حرص الثنائى دوا ليبا وأنور حديد على ارتداء القناع الطبى بمجرد مغادرتهما للمطعم، وذلك حرصا منهما على تجنب انتشار فيروس كورونا الذى هدد العالم خلال الفترة الماضية.

يذكر أن دوا ليبا أكدت مؤخرًا أن العمل مع أيقونتى الموسيقى والغناء مادونا وميسى إليوت على ريمكس أغنيتها "Levitate" أمر لا يصدق، وذلك حسب موقع "rte"، وأكدت المغنية الشهيرة، أنها ما زالت لا تصدق أن التعاون قد حدث بالفعل.

وأشارت دوا ليبا، خلال حديثها لـ"Ash London LIVE podcast"، إلى أن حلمها الكبير كان العمل مع مادونا وميسى إليوت، وأن تكون قادرة على جمع النجمتين معًا فى أغنية.

وأضافت" "هو حقًّا كان أمرًا غير متوقع ومجنون بالنسبة لى.. وعلى الرغم من أن العمل الذى جمعنا سيصدر قريبًا إلا أننى ما زلت لم أصدق إتمام هذه الخطوة".

 

خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (1)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (2)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (3)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (4)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (5)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (6)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (8)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (9)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (10)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (11)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (12)
 
 
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (13)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر