فريدة عثمان «فراشة ذهبية» تواصل حصد الإنجازات والألقاب

  فريدة عثمان فريدة عثمان
 
ياسمين يحيى

واصلت فريدة عثمان لاعبة منتخب السباحة، إنجازاتها وألقابها والتكريمات التي تنالها من كل صوب وحدب، حيث نالت جائزة بن راشد ال مكتوم للإبداع الرياضى، وذلك بعد تتويجها ببرونزية بطولة العالم كأول مصرية تتوج على منصات عالمية، بالإضافة إلى إطلاق اسمها على مجمع حمامات السباحة الجديد بمركز شباب الجزيرة .

وفى محنة كورونا تبرعت الفراشة الذهبية بمبلغ مالى لصندوق تحيا مصر تقديرا للظروف الصعبة التى تمر بها البلاد للوقوف بجانب المواطنين للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتم تكريم اللاعبة من جانب وزير الشباب والرياضة ضمن 13 شخصية رياضية متميزة خلال احتفالية تكريم سفراء الأخلاق الرياضية، التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بجانب محمد صلاح، و نور الشربينى بطلة الاسكواش .

وخلال الساعات الماضية تم اختيار اللاعبة ضمن أفضل 30 شخصية مؤثرة في الشرق الأسط تحت 30 عاما، كما ان فريدة عثمان تعد ضمن 5 نساء بالقارة الإفريقية تحقق ميدالية في منافسات السباحة.

كما قامت اللجنة المنظمة للنسخة الأولى من جائزة التميز الرياضي بأفريقيا تكريم عدد من الرياضيين، خلال الحفل الذى تنظمه اتحاد الاتحادات الأفريقية «الأوكسا» ضمن فعاليات الدورة الأولى من المؤتمر الدولى لمكافحة الفساد الرياضى بأفريقيا .

فريدة تلتف بعلم مصر
فريدة تلتف بعلم مصر

 

فريدة عثمان بالسواريه
فريدة عثمان بالسواريه

 

فريدة عثمان
فريدة عثمان

 

فريدة والجائزة
فريدة والجائزة

 

فريدة والميدالية
فريدة والميدالية

 

فريدة وعلم مصر
فريدة وعلم مصر

 

فريدة وفانوس رمضان
فريدة وفانوس رمضان

 

بطلة السباحة
بطلة السباحة

 

فريدة بطلة السباحة
فريدة بطلة السباحة

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر