معاينة أماكن «تحت تهديد السلاح» استعداداً لبدء التصوير

ماندو العدل ماندو العدل
 
مروى جمال

بدأ المخرج ماندو العدل بمعاينة أماكن تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح" للنجم هانى سلامة، حيث ينطلق التصوير الشهر المقبل فى الديكورات الخاصة بالفيلم، يشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب هانى سلامة كل من عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، ياسمين رئيس، غادة عادل، والقصة من تأليف أيمن بهجت قمر.

ويعود النجم هانى سلامة للسينما مجدداً، بفيلم "تحت تهديد السلاح"، للمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج ماندو العدل، وذلك بعد غياب استمر 9 سنوات كاملة، منذ أن قدم فيلم "واحد صحيح" عام 2011، من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادى الباجورى.

كان هانى سلامة قد بدأ التحضير لفيلم "أموال عامة" لكن ظروف إنتاجية منعت تنفيذه، وأجل فريق العمل التصوير لحين استقرار الأوضاع، خاصة أن جائحة كورونا التى اجتاحت العالم قد أجلت أغلب المشاريع السينمائية التى كان يطمح صناعها البدء فى التحضير لها.

هانى سلامة غاب عن دراما رمضان الماضى، بسبب رغبته فى الحصول على إجازة، من إرهاق تصوير الأعمال الدرامية، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "قمر هادى" فى رمضان 2019، وشارك فى بطولته داليا مصطفى، رشدى الشامى، حمزة العيلى، يسرا اللوزى، محسن علم الدين، هادى الجيار، وعدد كبير من الفنانين، تـأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر