منال سلامة: الفن حلاله حلال وحرامه حرام

منال سلامة منال سلامة
 
كتب باسم فؤاد

كشفت الفنانة منال سلامة إن والدها تعرض لنفس الموقف الذى تعرض له ابنها حين أفتى له شيخ بدخول الممثلين النار، وقالت إنه خلال إحدى صلوات الجمعة أيضا ذهب أبيها لأداء الصلاة وتحدث الخطيب عن ممثل وزوجته من الوسط الفنى وأفتى بدخول الفنانين النار .

 

وأضافت فى تصريح لـ"عين" أن أبيها ذهب للشيخ ووبخه وقال له إنه بذلك يغتاب هذين الفنانين فى غير وجودهما ، كان غاضبا بشدة بسبب ما قاله الشيخ، وحينما عاد إلى المنزل قص لها ما حدث.

 

وأكدت سلامة أن تلك المواقف لم تؤثر على رأيها فى الفن أو جعلها تتراجع عن كونها ممثلة لأنها تؤمن بأن الفن رسالة وحلاله حلال وحرامه حرام، شأنه فى ذلك شأن كل المهن .

 

كانت الفنانة منال سلامة قد قصت فى إحدى المقابلات التليفزيونية ، موقفًا مزعجًا حدث لها، حين ذهب ابنها إلى المسجد لآداء صلاة الجمعة، وعاد باكيًا فسألته عن السبب فقال: "أنت يا ماما هتدخلى النار لأنك ممثلة، وعمو الشيخ هو اللى قال لى كدة".

 

وأضافت "سلامة": "أخدته فى حضنى، وقلت له الشيخ لا يعرف جميع المملثين، ومش هدخل النار زى ما قالك.. فيه ممثلين هيدخلوا النار وممثلين هيدخلوا الجنة، وفيه شيخ هيدخل الجنة، وشيخ هيدخل النار".

 

وأكملت سلامة، أنها ذهبت إلى هذا الشيخ وتحدثت معه بالأحاديث والآيات القرآنية، فلم يرد عليها.

 

وكانت الفنانة منال سلامة وابنتها تعرضتا لحادث سير على طريق العلمين بمنطقة وادى النطرون، وذلك نتيجة انفجار إطار السيارة الخاصة بها أثناء قيادتها. وقال المخرج عادل أديب، زوج الفنانة منال سلامة في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن زوجته وابنتهما تعرضا لحادث على طريق العلمين، مضيفا: "ولكن العناية الإلهية أنقذتها وأصيبت ببعض الكدمات وتم نقلها لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر