أنسو فاتى خط أحمر.. برشلونة يرفض 150 مليون يورو لبيعه

انسو فاتى انسو فاتى
 
إسلام مسعود

رفض نادى برشلونة الإسبانى عرضًا مغريًا للموافقة على بيع لاعبه الشاب أنسو فاتي، خلال الانتقلات الصيفية الجارية، وكان برشلونة قرر قيد أنسو فاتى، صاحب الـ 18 عامًا، ضمن صفوف الفريق الأول، وبالتالى تغيير عقده تلقائيًا ووصل قيمة الشرط الجزائى إلى 400 مليون يورو، على أن يرتدى قميص رقم 22 بالموسم الجديد. ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسئولى برشلونة رفضوا عرضًا كبيراً قدمه خورخى مينديز وكيل أعمال فاتى إلى النادى لرحيل الموهبة الشابة مقابل 150 مليون يورو، 125 مليونا ثابتا بالإضافة إلى 25 مليونا أخرى متغيرات.

وأضافت الصحيفة أن العرض المقدم من مينديز إلى برشلونة تم رفضه من البداية، دون أن يدخل النادى فى أى تفاصيل أخرى عن العرض المقدم من قبل مينديز.

وشددت الصحيفة على أن هناك اهتماما كبيرا من جانب مانشستر يونايتد للحصول على فاتي، وقد يقدم الشياطين الحمر الكثير من الأموال من أجل ضمه بعد أن تراجع خلف منافسيه مثل مانشستر سيتى وليفربول وتشيلسي.

وتعد تلك المرة الثانية التى يرفض فيها برشلونة أموالًا كثيرة من أجل رحيل فاتي، فسبق وتلقى عرضًا بقيمة 100 مليون يورو ورفضه، إذ يعتبره البلوجرانا لاعب المستقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر