يارا شهيدى تلعب دور Tinker Bell فى النسخة الحية من فيلم ديزنى Peter Pan

يارا شهيدى يارا شهيدى
 
شيماء عبد المنعم

أعلنت ديزنى أن الممثلة الأمريكية يارا شهيدى ستلعب دور Tinker Bell فى فيلم ديزنى الكلاسيكى الشهير "بيتر بان" 'Peter Pan'، حيث قرت ديزنى تحويل الفيلم إلى نسخة حية، بعدما أنتجت خلال الفترة السابقة نسخة حيه من "مولان" و"علاء الدين".

شهيدى ينضم إلى جود لو، من الذى سيلعب دور الكابتن هوك، بالإضافة إلى ألكسندر مولونى وإيفر أندرسون، وحسب ما تقول المصادر من المقرر أن تُعرض النسخة الحية من Tinker Bell على منصة +Disney، مثلما عرض فيلم "مولان".

يتناول الفيلم العالم السحرى الخيالى من خلال الجنية (تينكربيل) التى تحاول تحقيق الأحلام.

وحقق فيلم "Mulan" من إنتاج ديزنى إيرادات حول العالم وصلت إلى 57 مليون دولار أمريكى، وهو نسخة جديدة ‪Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة، وكان عقابها الإعدام، إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

الفيلم من بطولة دونى ين والتى قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها:"Seven Swords" و"‪Painted Skin" وIp Man"" و "‪The Lost "Bladesman" و""Together، وغيرها، وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى، ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيميشن ‪Bambi، الذى طُرح فى عام 1942، وسيكون الفيلم على طريقة الـ‪Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت "‪Captain Marvel"، وليندسى بير "‪Sierra Burgess Is a Loser"  بكتابة الفيلم الجديد، إنتاج من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر