قبل طرحها.. اعرف مطلع أغنية «خلينى أشوفك تانى» لـ رامى صبرى

رامى صبرى رامى صبرى
 
مصطفى القصبى

ينتظر النجم رامى صبرى أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى"، المقرر طرحها خلال أيام، وهى من كلمات أحمد خالد موسى وألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادى، ويقول مطلعها: "خلينى أشوفك تانى مشتاق وعينيك وحشانى وبفكر دايما فيك، يا حبيبى حن عليا سلم كده صفى النية ده أنا جاى مسلم ليك".

ونشر مؤخرا رامى صبرى مؤخرا، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، صورة دعائية للأغنية، صحبها بتعليق: "خلينى أشوفك تانى.. أغنية جديدة قريبا".

 

بوست رامى صبرى
 

وطرح مؤخرا رامى صبرى أغنية "خطيرة" من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوى، كما تصدرت الأغنية المركز الثالث فى تريند "يوتيوب" بعد طرحها مباشرة، واقتربت من تحقيق 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وتقول كلمات الأغنية: لا دى خطيرة بجد خطيرة كل ما أشوفها بفضل فى حيرة، خدو الكبيرة دى فى يوم وليلة، جات علقتنى أنا فى يومين، عينى عليها أيوا أنا عمرى ما شوفت كده، روحوا قولولها مفيش تانى منها أجمل من كل الحلوين.

 

 

ولم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها الشاعر تامر حسين مع رامي صبرى، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "أنا بعترفلك" من ألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق توكل، وأغنية "بتهتمى"، من توزيع تميم، وأغنيته الأخيرة "فرص تانية"، وكذلك تعاون قبل ذلك مع الموزع جلال الحمداوى فى أغانى منها "أهد الدنيا" وغيرها.

من ناحية أخرى شارك رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور، واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر