شاهد صورة تشادويك بوسمان وسط مدينة ديزنى تكريما لمشواره

تشادويك بوسمان تشادويك بوسمان
 
شيماء عبد المنعم
رسم المؤلف والفنان نيكولاس سميث لوحة جدارية للراحل النجم تشادويك بوسمان فى وسط مدينة ديزنى، وهى صورة لبوزمان وهو يتبادل تحية واكاندا مع طفل يرتدى قناع النمر الأسود.
 
وكشف سميث عن صور الرسم على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "هذا خاص تكريم ملك تشاد معروض الآن على الحائط فى وسط مدينة ديزنى.. كان أسطورة أكبر من الحياة، ولا أحد يستحق أن يملأ تلك الصورة أكثر من تشادويك بوسمان".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This one is special. My King Chad tribute is now on a wall on display at Downtown Disney. 🐾 It is a full circle moment for me: my final two projects as a Disney Imagineer last summer were working on the Children’s Hospital project and the Avengers Campus. To millions of kids, T'Challa was a legend larger than life, and there was no one more worthy to fill those shoes than Chadwick Boseman. I'm so thankful to be able to honor Chadwick's life and purpose in this way. I am grateful to the Disney family for being so supportive of my journey as an artist. @waltdisneyimagineering @disney @marvelstudios @disneyland 🐾✨ #LongLiveTheKing #KingChad #WakandaForever #Phambili #DowntownDisney #BlackPanther #ChadwickBoseman #RIPChadwick #WDI

A post shared by Nikkolas Smith (@nikkolas_smith) on

 

وتابع سميث: "أنا ممتن جدا لكونى قادرًا على تكريم حياة تشادويك وهدفه بهذه الطريقة. أنا ممتن لعائلة ديزنى لكونها داعمة جدا لرحلتى كفنان".

لا يزال النجم الراحل تشادويك بوسمان يلعب دور البطولة فى حياة الكثيرين، حتى بعد مرور أيام من وفاته؛ لأن قصة حياته تلهم الناس لاتخاذ إجراءات شديدة وسريعة فى المعركة المستمرة ضد سرطان القولون.

وركزت العديد من المنظمات الرائدة على التغلب على "سرطان القولون والمستقيم" ثالث أشكال السرطان المنتشرة بين الرجال والنساء فى الولايات المتحدة، وذلك حسب موقع "TMZ"، فقد أدى الموت المفاجئ لنجم "Black Panther" على الفور إلى زيادة هائلة فى الوعى والتبرعات، وكيفية التوعية بالتعامل معها.

وأكدت إنجى ديفيس رئيسة مكافحة سرطان القولون والمستقيم لموقع TMZ، إلى جانب شعور هائل بالحزن على الممثل، حصلت مؤسستها على دفعة كبيرة فى المشاركات والدعم، ما أدى إلى جمع ما يقرب من 10000 دولار.

وتقول إن الأموال ستذهب نحو للبحث عن خيارات علاج أفضل، أضاف إلى علاج لسرطان القولون، ولكن بنفس الأهمية تأمل أن يدفع الوعى المتزايد الناس لإجراء فحوصات مبكرة، والنظر فى تاريخ عائلاتهم من السرطان، والاستمرار فى التنبيه للعلامات والأعراض.

يذكر أن تشادويك بوسمان توفى مؤخرا عن عمر ناهز الـ43 عاما، وذلك بعد معاناته من مرض سرطان القولون التى استمرت لمدة أربع سنوات.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر