فيلم Leap يحقق نحو 8.2 مليون دولار فى أول أيام عرضه بالصين

فيلم Leap فيلم Leap
 
شيماء عبد المنعم

حقق الفيلم الصينى Leap نحو 8.2 مليون دولار إيرادات فى يوم الافتتاح، أمس الجمعة، وتصدر شباك التذاكر بفارق ضئيل عن إيرادات فيلم "مولان" من ديزنى يوم افتتاحه فى وقت سابق من هذا الشهر، وفقًا لـMaoyan.

وكلا الفيلمين تشارك فى بطولتهما الممثلة السنغافورية المولودة فى الصين جونج لى، والتى تلعب دور ساحرة قوية فى فيلم "مولان" والمدرب الرئيسى لفريق الكرة الطائرة الصينى لانج بينج فى فيلم "Leap".

جدير بالذكر أن "مولان" حقق 8.1 مليون دولار فى عرضه الافتتاحى، وحقق فيلم "Tenet" لورنر براذرز 8.9 مليون دولار فى أول عرض له فى 4 سبتمبر.

 ومن ناحية أخرى، حصدت ملحمة الحرب "The Eight Hundred" نحو 21 مليون دولار فى الافتتاح بـ21 أغسطس.

ويجب أن نذكر أنه تزامن العرض الأول لفيلم Leap مع عطلة نهاية الأسبوع الأولى، التى سُمح فيها لدور السينما ببيع 75٪ من التذاكر المتاحة بدلا من 50٪.

وافتتح فيلم Leap أيضًا فى الولايات المتحدة، يوم الجمعة، من خلال عدد محدود من دور العرض، وهى 80 دور عرض فى بوسطن وشيكاغو ودنفر وهيوستن وإيرفين ومدن رئيسية أخرى، وفى العادة لم تكتسب الأفلام الصينية الكثير من الاهتمام فى الولايات المتحدة، حتى فى الأوقات التى لا يوجد فيها جائحة.

ويظل شباك التذاكر فى الولايات المتحدة ضئيلا مع استمرار جائحة الفيروس التاجى فى تدمير هناك، وخاصة مع ارتفاع عدد الحالات إلى 7 ملايين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر