بعد فترة غياب.. بطلة «عائلة الحاج متولى» تعود بقوة على السوشيال ميديا

نورهان نورهان
 
سارة صلاح

عادت الفنانة نورهان بعد فترة غياب إلى التفاعل بقوة على حسابها على إنستجرام، حيث تشارك نورهان متابعيها بصور يومية لها ومع نجلها وخلال إجازتها الصيفية، كما تشارك بصور قديمة لها من أعمالها، ويتفاعل معاها الجمهور بكثره ويعبرون عن إعجابهم بجمالها حتى بعد خسارتها الكثير من الوزن، ونشرت نورها أول فيديو لها بتاريخ 4 يوليو تعبر عن سعادتها لاستعادة حسابها مرة أخرى بعد سرقته، ومنذ ذلك اليوم والفنانة نورهان متفاعلة بشكل كبير على إنستجرام.

نورهان (1)

كما كشفت الفنانة نورهان، أن عمرها الحقيقى بلغ 38 عاما، وأنها تحب تجاعيد وجهها وأنها لن تقوم بعمل أى عملية من عمليات التجميل والبوتكس، حيث نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام، من أمام البحر، صحبتها بتعليق: "أنا أحب تجاعيدى، وهذا ما أنا عليه، عمرى 38 سنة أمتن فيهم إلى الله، وهذا لا يضايقنى إطلاقا، لن أفعل البوتكس وأحب نفسى".

وكانت الفنانة نورهان، استعادت مؤخرا ذكريات مسلسل "عائلة الحاج متولى" للنجم الراحل نور الشريف، بصور من كواليس تصوير العمل الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه لأول مرة فى موسم دراما رمضان 2001 ومازال يعرض بنجاح حتى الآن.

ونشرت نورهان، الصور التى ترجع إلى 19 عاما، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "كواليس الحج متولى.. رحمه الله".. مضيفة: "العظيم رحمه الله، والنجمة الجميلة قلباً وقالباً رانيا يوسف.. وأنا كان عندى خدود".

يشار إلى أن نورهان شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل "ليالينا 80"، الذى حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه فى أيام شهر رمضان، وتفاعل الكثير من الجمهور مع الشخصيات، خاصة وأن المسلسل يرصد الحياة الاجتماعية فى هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.


نورهان (2)
 

نورهان (3)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر