دينا الوديدى تحيى حفلا على مسرح النافورة فى هذا الموعد

دينا الوديدي دينا الوديدي
 
محمود جلال

تحيى المطربة دينا الوديدى حفلا غنائيا فى الثامنة مساء الإثنين الموافق 12 أكتوبر، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر تقدم دينا الوديدى مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية هى: "شد الحزام على وسطك، بعد البيبان، يا عاشقين الغرام، ويلا يلا عين، والسيرة".

من ناحية أخرى طرحت دينا الوديدى أغنية جديدة بعنوان «كنت بخاف»، من ألحانها، وتوزيع سامر جورج، وهندسة صوت ومكسياج وماستر جورج يعقوب، على حسابها الشخصى على موقع "يوتيوب".

من كلمات الأغنية: أنا كنت بخاف م الضلمة.. وبعود خوفى يقل.. دلوقتى بخاف م الضلمة.. وبخاف م النور والضل.. أنا كنت بخاف م الضلمة.. وبعود خوفى يقل دلوقتى.. بخاف م الضلمة.. وبخاف م النور والضل.

وفى سياق آخر أحيت دينا الوديدى الأيام الماضية حفل افتتاح فى مهرجان الصيف الدولى، الذى ينظمه مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافى بمكتبة الإسكندرية، فى الدورة الثامنة عشرة والمهداة إلى روح الفنان محمود رضا.

وأعربت دينا الوديدى عن سعادتها بتواجدها بين جمهور الإسكندرية فى حفل افتتاح مهرجان الصيف الدولى قائلة: "وحشنى صوتكم"، وتقدمت بالشكر للحضور، فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد من جائحة كورونا، وأعربت عن أمنياتها فى الالتقاء بحفلات قادمة بعد انتهاء الأزمة.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر