بعد ساعات من انفصال ديمى لوفاتو عن خطيبها.. هل سيلينا جوميز السبب؟

سيلينا جوميز و ديمى لوفاتو وخطيبها سيلينا جوميز و ديمى لوفاتو وخطيبها
 
رانيا علوى

يعتقد معجبو النجمة العالمية ديمى لوفاتو أن المغنية الشهيرة سيلينا جوميز هى السبب الحقيقى وراء انفصالها عن خطيبها الممثل ماكس إهريش، وبدأت هذه التكهنات بعد ساعات معدودة من الإعلان عن خبر انفصال الثنائى بعد شهرين فقط من إعلان خطبتهما.

وأكد البعض أن سيلينا جوميز كانت السبب وراء الانفصال، وأشاروا للتغريدات السابقة التى أرسلها ماكس إهريش لها والتى بدأت فى التداول على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث أكدت ماكس فى إحدى التغريدات أن سيلينا أكثر جمالا من لوفاتو.

 

N

وأشار موقع "ثينجز" أن بمجرد الإعلان عن الخبر، توجه معجبو لوفاتو إلى Twitter للتعبير عن صدمتهم من احتمال أن تكون جوميز هى المسؤولة عن الانفصال، بعد أن توقع كل محبى وعشاقى ديمى لوفاتو أنها كانت تعيش مع إيريك فترة تتمتع بالهدوء والاستقرار وأصبحت تعيش حياة بعيدة تماما عن الاضطرابات التى جعلتها محط تركيز وسائل الإعلام خلال السنوات القليلة الماضية.

يذكر أن ديمى لوفاتو تصدرت أهم وأشهر المواقع الفنى خلال الساعات الماضية حيث أكدت المواقع خبر انفصالها عن خطبيها ماكس إهريش اللذان تواعدا فى مارس الماضى قبل العيش فى الحجر الصحى معا وسط جائحة فيروس كورونا " COVID- "19.

تعليق احدي المعجبين  2
تعليق احدي المعجبين

تغريدة ماكس
تغريدة ماكس

تعليق احدي المعجبين
تعليق احدي المعجبين

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر