حمادة هلال يحيى حفلا غنائيا للأطفال فى الزمالك

حمادة هلال حمادة هلال
 
يحيى النجم حمادة هلال حفلا الأول من نوعه لملوك وملكات جمال الأطفال فى الثانى من أكتوبر المقبل بمنطقة الزمالك، وأكد حمادة هلال أنه سعيد بمشاركته فى هذا الحفل خاصة وأنه سيغنى لجمهوره القريب إلى قلبه وهم الأطفال، فهو يعتبر أول مطرب يغنى للأطفال بعد الراحل محمد فوزى.
 
وقال: "أشكر القائمين على مهرجان بيندولين لملوك وملكات الجمال للأطفال لاختيارى لإحياء هذا الحدث المهم والذى يعد أول مسابقة فى مصر متخصصة للأطفال، حتى أتمكن من أن أشاركهم فرحتهم بنجاحهم فى هذا اليوم، فأنا مرتبط بالأطفال بشكل كبير جدا، ولذلك أقدم لهم من وقت لآخر أغانى خاصة بهم، فالطفل ذكى جدًا ولا يقبل أى أغنية، فهو أذكى من الشخص الكبير، وبالتالى لابد وأن تجذبه الأغنية حتى يسمعها"، مشيرا أن ارتباطه بأغانى الأطفال كان بسبب حبه لها منذ طفولته، وأنه سيقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه منها الفأر السندق وسبونج بوبو وجمالها. 
وصرح د. عزت سامى صاحب فكرة المسابقة وأحد القائمين عليها أنه اختار حمادة هلال لعلاقته الوطيدة بالأطفال ولشعبيته بينهم وقدرته على التفاعل معهم والعكس، وعن المهرجان قال "على مدار عام كامل أقيمت المسابقة لاختيار الأطفال من بين الآلاف الذين تقدموا لنا، وعلى الرغم من طول فترة التصفيات التى أستمرت لأكثر من 300 يوم، حيث بدأت المسابقة فى الخامس من ديسمبر العام الماضى وكان من المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان لمدة لا تزيد عن المائة يوم لتنتهى ببداية شهر مارس من العام الماضي، إلا أن جائت الكورونا مما أضطرنا لتأجيل التصفيات النهائية وحفل الختام وتوزيع الجوائز للظروف التى مر به العالم".
وأضاف "لذلك سنقدم 8 فائزين بدلا من ملك وملكة فقط، حيث أصبح التصويت على ثلاث ملكات وثلاث ملوك كما اختارت إدارة المهرجان بشكل عشوائى وصيف ووصيفة على الهواء عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منذ أيام قليلة".
كما أوضح محمد منير منظم الحفل أنه سيضم العديد من الفقرات المسلية، وسيشارك حمادة هلال بفقرة غنائية أثناء الحفل وأيضا فى توزيع الجوائز للفائزين والذين سيتم اختيارهم من خلال لجنة تحكيم مكونة من عدد من النجوم، كما يستضيف الحفل نخبة من المتخصصين فى المجال الطبى للأطفال ومشاهير التواصل الاجتماعى والفنانين ونجوم المجتمع.
 
حمادة هلال (1)
 

حمادة هلال (2)
 

حمادة هلال (3)
 

حمادة هلال (4)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر