على الهلباوى فى ساقية الصاوى 2 أكتوبر المقبل

على الهلباوى على الهلباوى
 
محمود جلال

يحيى المنشد على الهلباوى حفلًا جديدًا على مسرح النهر بساقية الصاوى، يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر الحالى، فى تمام الساعة السابعة مساء، ومن المقرر أن يقدم الهلباوى مجموعة مميزة من مقطوعاته الغنائية، منها: "أيا من بالوفا، مرسال لحبيبتى، عارف، أنا المصرى، قل لمن، قل للميحة، أنا سميتك الجنة،  يفهم عنى ما أقول، مولاى، السلام عليك، ابعت لى جواب، وحياتك يا حبيبى"، كما يقدم من إبداعاته الخاصة التى نجحت فى جذب الجمهور، منها: على أى وضع، مرسال لحبيبتى وليلى طال.

من ناحية أخرى أحيا على الهلباوى حفلا غنائيا بمسرح دار أوبرا الإسكندرية فى شهر أغسطس الماضى، حيث قدم مجموعة من الابتهالات الدينية إلى جانب ألحان من زمن الفن الجميل، منها: السلام عليك.. نسيم الوصل.. أيا من بالوفا قد عودونى، مرسال لحبيبتى.. على أى وضع.. دوم.. سحب رمشه.. متفوتنيش أنا وحدى".

على الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية، حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المغنى والشاعر.

وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى، وشارك أيضا فى تتر مسلسل "طاقة نور" من بطولة كل من: هانى سلامة وحنان مطاوع وميس حمدان وإيهاب فهمى وجيهان خليل، تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر