كليب Better لـ زين مالك يحتل التريند رقم 25 بـ7 ملايين مشاهدة

زين مالك زين مالك
 
على الكشوطى
احتل النجم زين مالك تريند "يوتيوب" رقم 25، وذلك من خلال أول كليباته بعنوان Better، وذلك بعدما أصبح أبا، حيث حقق الكليب أكثر من 7 ملايين مشاهدة خلال 3 أيام فقط.
 
 
 

وكان زين قد استقبل مع صديقته النجمة والسوبر موديل الشهيرة جى جى حديد مولودتهما الأولى، وهو الخبر الذى تصدر المواقع الفنية الشهيرة، مثل: "جاست جيرد" و"بيلبورد".

وكانت جى جى حديد تسعى خلال الفترة الماضية الحفاظ على خصوصية وجمال مرحلة الحمل، فلم تتواجد بكثافة على الـsocial media وبالصور التى يسجلها "الباباراتزى"، مثل النجمات الأخريات اللاتى يستفدن من فترة الحمل للفت المزيد من الأنظار، وضمان تسلط الأضواء نحوها.

يذكر أن بيلا حديد شقيقة جى جى أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن واحدة من الصور التى جمعتهما وذلك عبر "إنستجرام"، وهى الصور التى التقطتها بيلا مؤخرا مع شقيقتها، حيث ظهرت بيلا وجى جى فى مزرعة أسرتهما فى بنسلفانيا، حيث أمضيا معظم العام فى الحجر الصحى هناك، وكانت جى جى بالصور تضع يدها على بطنها المنفخ؛ بسبب الحمل، أما بيلا فكانت تحاول تقليدها.

وأشار موقع "مارى كلار" أن محبى ومعجبى جى جى حديد تكهنوا بمجرد رؤية الصورة بوضعها لمولودها فى أجواء هادئة تعمها السرية مثلما حدث فى بداية الحمل، حيث تم الكشف عن خبر حملها فى شهرها الخامس، وأشارت بيلا فى التعليق على الصورة إلى شقيقتها والنجم زين مالك، وأكدت أنها لن تستطيع التوقف عن البكاء.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر