صور.. أحدث اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2021

  ديكور منزلى ديكور منزلى
 
نورا طارق

يحرص أى شخص عند اختيار قطع ديكور المنزل، أن تتسم بالأناقة وتتوافق مع ألوان الطلاء، وتتسم بالحداثة لذلك يطلع على المجلات ومواقع المتخصصة فى الديكور الداخلى على الإنترنت لمعرفة كل ماهو جديد، ومن هذا المنطلق نتعرف فى هذا التقرير على أحدث اتجاهات ديكور المنازل لعام 2021، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

أحدث اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2021

ديكور المكتب

اتجهت معظم الشركات حول العالم لوضع حلول للعمل داخل المنزل، ويعتبر المكتب المصمم على شكل حرف" L"، من أحدث اتجاهات الديكور حيث يساعد على تقسيم الغرفة كما يساعد على الشعور بالعمل والعيش والاسترخاء في نفس المكان .

مكتب
مكتب


 

شرفات شتوية

تعتبر الشرفة الشتوية من أحدث اتجاهات ديكور 2021 ، والتى تعتمد على ترك مساحة واسعة داخل الشرفة مع إضاءة سلسلة من اللمبات الصغيرة والتى تضفى الشعور بالدفء داخل الشرفة.

ديكور شرفة
ديكور
 

 

قطع الأثاث المستدام

يعتبر الأثاث المستدام هو الأثاث المصنوع من مواد مُعاد تدويرها، والتى تساعد فى الحفاظ على البيئة من التلوث، ولهذا يشجع مصممى الديكور بشرائها العام المقبل سواء كانت قطع أثاث مصنوعة من الخشب أو مفروشات وغيرها.

قطع أثاث
قطع أثاث

 

الزهور المجففة

تعتبر الزهور المجففة الملونة أحدث اتجاهات الديكور الداخلى لعام 2021، والتى تضفى أناقة وبهجة داخل المكان.

الزهور المجففة
الزهور المجففة

 

زراعة النباتات داخل المنزل

وتعتبر زراعة النباتات داخل المنزل من أحدث اتجاهات الديكور لعام 2021، سواء كانت داخل الشرفة أو الحديقة، كما يساعد هذا الاتجاه فى الحفاظ على البيئة من التلوث.

زرع النباتات
زرع النباتات

 

ديكور على الطراز الاسكندنافى.

يتميز التصميم الداخلي الذي يعكس مبادئ الطراز الاسكندنافي بالبساطة و الجمال في جوهره، لذلك يفضله الكثير من الأشخاص، ويعتمد هذا الاتجاه على الألوان المحايدة التى تزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ، مما يعزز الأفكار الإيجابية والإنتاجية، ولعمل الكثير من الأشخاص فى المنزل خلال الوقت الحالى وحتى عام 2021، فأنهم يحتاجون إلى الألوان المحايدة لتساعدهم على الإنتاج.

حمام
حمام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر