فضل شاكر ينتهى من تسجيل أغنية «خارج كل الحسابات» بتوقيع شريف قاسم

فضل شاكر فضل شاكر
 
محمود جلال

انتهى المطرب اللبنانى فضل شاكر من تسجيل أغنية سينجل جديدة تحمل طابعا رومانسيا باللهجة المصرية، بعنوان "خارج كل الحسابات"، وهى من كلمات محمد يونس، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى شريف قاسم، ويقدمها شريف بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة وقد تكون مفاجأة لجمهور فضل، بحسب تصريحاته لـ"عين"، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور بعد طرحها.

من ناحية أخرى تعاون شريف قاسم مؤخرا مع محمد فضل شاكر، فى كليب أغنيته الجديدة "من هلأ" كلمات أحمد ماضى، وألحان محمد شاكر فى أولى تجاربه بالتلحين، وتوزيع شريف قاسم، وميكس وماستر روجيه أبى عقل، وأخرج الكليب أشرف غنّام.

وكان فضل شاكر قد طرح مؤخرا أغنية "صباح الخير يا لبنان" عبر قناته على "يوتيوب"، وهى من كلمات سهام شعشاع، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع عمر صباغ وإشراف عام إياد النقيب، وتقول كلمات أغنية "صباح الخير يا لبنان" للفنان فضل شاكر "صباح الخير يا لبنان صباح الخير يا لبنان.. يا ساكن بفضا الوجدان.. يا أجمل ما خلق ربى.. بلد أكبر من الأحزان.. صباح الخير لبوابك.. لورد مزين عتابك.. صباح الجنة ع ترابك.. يا نور وزينة الأوطان.. صباحك عالمدى أخضر.. صباحك ريحة العنبر.. تجى وتفيق الفنجان".

وحرص الفنان فضل شاكر على إعادة توزيع العمل موسيقيا من جديد، وشارك به نخبة من أهم العازفين فى الوطن العربى، علما بأن "وحشتونى" من كلمات قوس ومن ألحان سهم وتوزيع خالد عز، وهى باللهجة الخليجية، ومن إنتاج الفنان فضل شاكر.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر