تصريحات مثيرة للجدل لمشاهير الكرة المصرية فى أسبوع

 شريف إكرامى شريف إكرامى
 
لبنى عبد الله

تصريحات غريبة للغاية أدلى بها مشاهير الكرة المصرية هذا الأسبوع تركت جدلا شديدا فى الوسط الكروى، البعض اعتبرها مادة دسمة للسخرية والبعض الآخر انتقد أصحابها لغرابتها، وبين هذا وذاك نرصد هذه التصريحات فى السطور التالية:

طارق سليمان: أنا الأحق بالإشادة بعد تألق الشناوى

تحدث طارق سليمان، مدرب الحراس السابق للنادى الأهلي، عن المقارنة مع ميشيل يانكون، مدرب حراس الفريق، فى ظل تألق الحارس الدولى محمد الشناوى وتحقيق لرقم قياسى جديد بعد وصوله لـ23 "كلين شيت" بالدورى.

وقال سليمان، فى تصريحات: "مَن الذى يستحق الإشادة بعد تألق الشناوى فى آخر أربعة أعوام؟ الذى عمل مع محمد الشناوى لمدة 3 سنوات أم الذى عمل معه لمدة عام واحد بينهم 6 أشهر توقف بسبب كورونا؟".

وأضاف: "بالتأكيد يحسب لميشيل يانكون أن محمد الشناوي قدّم موسما تاريخيا، لكن أداء الشناوي هو امتداد لتألقه في السنوات الأخيرة، حيث شارك في كأس العالم 2018 بعد خوض 31 مباراة مع الأهلي في ذلك الموسم الذي شهد تألقا لافتا له".

 

بيراميدز: شريف إكرامى وقع منذ أسبوع فقط

أعرب عمرو بسيونى مدير التعاقدات بنادى بيراميدز عن سعادته بانضمام الحارس الدولى شريف إكرامى إلى صفوف الفريق السماوى، وقال فى المؤتمر الصحفى لتقديم حارس الأهلى السابق: "التفاوض مع شريف إكرامى تم بشكل رسمى قبل أسبوع واحد فقط وفخور بإتمام هذه الصفقة".

وشدد: "لم نفاوض إكرامى كما تردد منذ الموسم الماضى والمفاوضات استغرقت وقتا طويلا".

ومع الأهلي، حمل شريف إكرامي 8 ألقاب لحساب الدوري المصري، ولقب كأس مصر، و5 ألقاب سوبر محلي، بجانب لقبين لحساب دوري أبطال إفريقيا ولقب للكونفدرالية الإفريقية ولقبين للسوبر الإفريقي.

وحرس إكرامي مرمى الأهلي في 271 مباراة إجمالا، كما خاض 24 مباراة دولية مع منتخب مصر.

 

فايلر قبل 4 أيام من حسم مصيره مع الأهلى: مركز مع الفريق

بينما شدد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على أن تركيزه في الوقت الحالي ينصب فقط على عمله مع الفريق الأحمر.

وبسؤاله هل العروض المقدمة لك تؤثر على تركيزك مع الأهلي قال المدرب السويسري: "أتلقى عروضا وهذا أمر طبيعي ولكني أركز فقط مع الفريق على المباريات المقبلة".

وحددت إدارة النادى الأهلى الخميس المقبل موعداً نهائياً لإعلان موقفها من رينيه فايلر، وذلك بعد استيضاح كل الأمور وفى ضوء بنود التعاقد مع المدير الفني، كما أكدت الإدارة أن كل ما يترد فى وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تماماً من الصحة ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر، خاصة أن قرار الإدارة بخصوص المدير الفنى الحالى سوف يتحدد فى الموعد المشار إليه وبما يخدم مصلحة النادى ويحافظ على مسيرة الفريق محلياً وأفريقياً.

 

رضا عبد العال عن هبوط طنطا: لن أرحل إلا لتدريب الفراعنة

أكد رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، أنه باق مع فريقه في حالة تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى المصري في الموسم المقبل ، وأشار عبدالعال في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه لن يرحل عن طنطا إلا في حالة تواجده كمدير فني لمنتخب مصر.

وقال المدير الفني لطنطا: "أنا باق مع طنطا حتى لو هبط الفريق لدوري الدرجة الأولى".

واختتم: "لن أرحل عن طنطا إلا لو طلبني منتخب مصر، ولم لا؟ الأمر سبق وأن حدث مع حسن شحاتة وكان يدرب في الدرجة الأولى، ومن الوارد أن يتكرر".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر