الوهم البصرى.. أحدث تقاليع المكياج فى صور غريبة

الرسم على الوجه الرسم على الوجه
 
خالد إبراهيم

تقوم البريطانية هانا جريس، بصناعة أوهام المكياج منذ عامين فقط، لكنها بالفعل واحدة من أكثر الفنانين الموهوبين فى هذا المجال، على مواقع التواصل الاجتماعى، فقد حولت هانا البالغة من العمر 32 عامًا، ومنذ ذلك الحين، نفسها إلى شخصيات كرتونية شهيرة، بالإضافة إلى أوهام أصلية، بعضها مذهل حقًا عند النظر إليه، وعلى الرغم من أن فن المكياج الخاص بها بدأ كهواية، إلا أن هانا تمكنت من تحويلها إلى مهنة ناجحة ، على الأقل على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تفتخر بآلاف المعجبين المخلصين، بحسب ما نشر موقع oddity central.

 

أسنان مزيفة
أسنان مزيفة

على الرغم من أن فن المكياج الخاص بها بدأ كهواية، إلا أن هانا تمكنت من تحويلها إلى مهنة ناجحة ، على الأقل على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تفتخر بآلاف المعجبين المخلصين، بحسب ما نشر موقع oddity central.

 

أكثر من عين
أكثر من عين

 

 

بدون وجه
بدون وجه

 

رسومات خادعة
رسومات خادعة

 

وقالت هانا: "أود أن أحول هوايتى يومًا ما إلى مهنة، لكن يجب أن أتعلم كيفية الإسراع، فأنا أنشد الكمال، أميل إلى إنشاء 3 أو 4 إطلالات في الأسبوع بينما يكون ابنى نائما.

 

 

رسومات على الوجه والجسد
رسومات على الوجه والجسد

 

هانا جريس
هانا جريس

ولإنشاء أوهام بصرية مذهلة لها، تستخدم هانا جريس مزيجا من الماكياج وطلاء الوجه، وتستوحى الإلهام من مجموعة متنوعة من المجالات، بما فى ذلك فنانو المكياج، وشخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة أو الاتجاهات الحالية، وتقضى ساعات فى التأكد من أن تحولها مثالى حتى تتمكن من التقاط بعض الصور.

 

وجه قطة

وجه قطة

 

وجه مرعب
وجه مرعب

 

وقالت جريس: "من الجنون أن أقضى 8 إلى 10 ساعات فى المتوسط ​​فى وضع مكياجى لأخذ بعض الصور وأغسلها".

وجها بالمقلوب
وجها بالمقلوب

 

وجوه متداخلة
وجوه متداخلة

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر