بعد تأجيل طرحه 8 مرات.. المخرج جيمس كاميرون: Avatar 2 جاهز للعرض

Avatar Avatar
 
على الكشوطى

نقل موقع ديلى ميل تصريحات المخرج جيمس كاميرون، فى مقابلة أجراها مع النجم أرنولد شوارزنيجر، عن انتهاء تصوير الجزء الثانى من فيلم Avatar، حيث قال كاميرون إن الفيلم اكتمل بنسبة 100%، وهو ما يجعله جاهزا للعرض، وذلك بعد تأجيل موعد طرحه 8 مرات حسبما أكد تقرير الديلى ميل.

وكان تصوير الجزء الثانى من فيلم Avatar قد بدأ فى نهاية العام الماضى، واستمر إلى بداية العام الجارى، وكشفت شركة 20th Century عن أول صورة من كواليس تصوير العمل، من خلال الحساب الرسمى للفيلم على موقع التغريدات تويتر، وكشفت الصورة عن أربعة من أبطال العمل، وهم يقومون بالتصوير من إحدى حمامات السباحة، حيث إن الجزء الجديد من الفيلم سيدور بشكل أكبر تحت المياه، حيث سيأخذ المشاهدين إلى أجزاء المحيطة بكوكب Pandora الخيالى.
 
 

وظهر فى الصورة كل من: زوى سالدانا وسام ورثينجتون وكيت وينسلت وكليف كورتيس، فى حمام سباحة يُستخدم لالتقاط الحركة تحت الماء، ويحمل الخزان نفسه كمية هائلة من المياه تبلغ 900.000 جالون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "techradar".

وكان قد أكد المخرج جيمس كاميرون تفاؤله الشديد بطرح فيلم Avatar فى موعده رغم تأجيل التصوير قبل شهرين من الآن بسبب فيروس كورونا، إلا أن المخرج الشهير أعرب عن ثقته بأن الفيلم سيتم طرحه بموعده وتحديدا فى 17 ديسمبر 2021.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر