قبل بدء عرضه.. ننشر صورا جديدة من مسلسل وضع أمنى لعمرو سعد

عمرو سعد فى وضع أمنى عمرو سعد فى وضع أمنى
 
محمد علي

بعد النجاح الذي حققه في مسلسل "يونس ولد فضة" العام الماضي بالدراما الصعيدية، اختار الفنان عمرو سعد هذا العام تقديم عمل قوى بعنوان "وضع أمني" ويعد التعاون الأول الذي يجمع عمرو سعد بالمنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي..

وننفرد بنشر الصور الأولى لهذه التجربة التي تضم نخبة من  نجوم الوسط الفني منهم صلاح عبد الله، ريهام حجاج، نهال عنبر، رانيا منصور، ياسر على ماهر، حمد ى الوزير، وأحمد عبد الله محمود، وإخراج مجدى أحمد على.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية حسن الغريب موظف في هيئة الآثار يسكن في حي شعبي ومنذ الصغر وهو يعيش مع عمه الذي يجسد شخصيته صلاح عبد الله على حب آثار بلده، ويرتبط بعلاقة حب بريهام حجاج، لكن والديها يرفضا هذا الحب ويحاولا أن يزوجاها لشخص آخر، وبمرور الأحداث يتعرض حمدي الوزير لريهام حجاج التي تعمل لديه فى شادر السمك ويحدث بينهما خلافات بسبب رغبته فى الزواج منها بينما هى تحب عمرو سعد فيقوم باغتصابها فى  الحارة، وهو الأمر الذي يدفعها إلى الموافقة على الزواج منه.

وتتوالى الأحداث ويرفض عمرو سعد الموافقة على دخول إحدى الشاحنات المخالفة، مما يجعل كبار رجال الدولة يتفقوا على دخوله السجن، وتتعاون معهم في هذا الأمر مذيعة شهيرة تلعب دروها إيمي سالم التي تأمر بالقبض عليه يوم زفاف شقيقته التي تجسد شخصيتها رانيا منصور، وبعد خروجه من السجن يقرر الانتقام من كل الأشخاص الذين ظلموه وفي مقدمتهم هذه المذيعة.

فريق العمل بقيادة المخرج مجدي أحمد علي يصارع الزمن للانتهاء من تصوير أكبر كم من المشاهد قبل شهر رمضان حيث انتهوا مؤخرا من تصوير عدد من المشاهد بسهل حشيش فى الغردقة، وعدد آخر من المشاهد بمنطقة مصر القديمة ومسجد السلطان حسن وقايتباي والشوارع المجاورة لهما ومنطقة الجمالية، كما انتهى طاقم العمل هذا الأسبوع من تصوير عدد من المشاهد بالمنطقة الصناعية وجمعت بين ريهام وعمرو سعد.

ويتم التصوير الآن بأحد المستشفيات التي تعتبر الديكور الرئيسي للعمل والتي يحتجز فيها عمرو سعد عدد من الرهائن لكي يحقق ما يريد وينتقم ممن أدخله السجن، وتبدأ الحلقات الأولى من المسلسل بهذه المشاهد وتأتي أغلب التفاصيل على طريقة الفلاش باك.

 

001
 
 
1
 
 
2
 
 
4
 
 
5
 
 
6
 
 
7
 
 
8
 
 
9
 
 
10
 
 
amr 027
 
 
amr 077
 
 
amr 081
 
 
amr 095
 
 
amr 113
 
 
amr 162
 
 
amr 203
 
 
amr 213
 
 
amr 217
 
 
amr 237
 
 
amr 262
 
 
amr 338
 
 
amr 397
 
 
amr 402
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر