محمد رمضان: أنا نمبر وان فى الدراما وأفلامى القادمة عالمية

محمد رمضان محمد رمضان
 
شيماء منصور

قال الفنان محمد رمضان، أحاول دائما فى الدراما أن أبتعد عن المغامرة، فيجب فى الدراما أن ألعب على المضمون دائما بعكس السينما، لذلك اعتاد على تقديم أشكال مختلفة فى الدراما، فقدمت الصعيدى والحارة الشعبية، ولا أعتمد على تيمة الانتقام فى مسلسلاتى كما يذاع، وأعتقد أن النجاح فى الدراما ليس صعبا، ولكن عدم النجاح هو أمر سيئ فى حق أى نجم.  

وكشف الفنان محمد رمضان، خلال لقائه على قناة DMC، فى برنامج مساء DMC، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، عن مشاركته فى السباق الرمضانى 2021 بمسلسل "موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وأكد أن المسلسل مختلف تماما عما قدمه من قبل.

 وعن خوضه تجربة الغناء قال: الغناء هو نوع من أنواع الفن الذى فرضه الجمهور على، فعندما قدمت أغنية فى إعلان نجحت نجاحا غير طبيعى، وأصبحت تُغنّى فى المصايف والأفراح وفى كل المناسبات، ثم قدمت بعدها أغنية نمبر وان، وحققت نجاحا كبيرا أيضا، وتوالت الأغانى بعد ذلك.  

وتابع رمضان: فى الدراما أنا نمبر وان، وفى السينما قدمت عددا من الأفلام الجيدة، وأعد الجمهور أن الأفلام القادمة لا تصنَّف أفلاما محلية بل أفلام عالمية.

 وعن تجربة الغناء مع الفنان العالمى ميتر جيمس قال: كنت مرشحا لجائزة معه بعنوان المطرب الأكثر جماهيرية فى قارة أفريقيا، وحصلت أنا عليها، وتواصل معى مدير أعماله، وهنأنى، واتفقنا أن نقدم أغنية سويا وقد كان، وكانت تلك الأغنية دون مقابل، وعلى كل منا أن يستفيد من الآخر، والأغنية القادمة مع نجمة كبيرة بأمريكا، ولو استطعت أن أصل لباقى القارة الأفريقية سأفعلها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر