بعد تبرعها به للصليب الأحمر..حذاء فيكتوريا بيكهام يباع بـ4100 جنيه إسترلينى

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
رانيا علوى

"فيكتوريا بيكهام" واحدة من أكثر نجمات العالم مشاركة فى الأعمال الخيرية بطرق عدة، وكأنه تبعث دائما برسالة لمحبيها وعشاقها بضرورة اتباع خطواتها ومشاركتهم مثلها فى الأعمال الخيرية.

فقد سلمت النجمة العالمية ومصممة الزياء الشهيرة بيكهام عضوه الفريق الغنائى الشهير "Spice Girl" وزوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهان البالغ من العمر ( 45 عاما)، صناديق مليئة بالملابس والأحذية القديمة إلى متجر خيرى فى غرب لندن، لجمع الأموال لضحايا إعصار هايان فى عام 2013.

وتبرعت فيكتوريا بيكهام وهى أم لأربعة أطفال بزوج من أحذية الجينز ذات الكعب العالى المزود بجلد الثعبان ويحمل اسم "Victoria" على الجانب بالماس والذى تم عرضه للبيع مقابل 4100 جنيه إسترلينى على موقع " eBay" بعد أن تبرعت بها لمتجر الصليب الأحمر البريطانى لجمع الأموال لضحايا إعصار هايان فى الفلبين فى عام 2013.

و الحذاء المعروض ارتدته فيكتوريا بعدد من الحفلات مع فريق "Spice Girl" وذلك حسب موقع "ذا سن" والذى أشار أن يبدو أن من اشترى الأحذية يحرص الآن على بيعها لتحقيق ربح ولكنه يعرض 10٪ من سعر البيع النهائى من أجل الصليب الأحمر البريطانى.

وأشار موقع "ديلى ميل" أنه تم إدراج الأحذية الشهيرة على موقع eBay مقابل 4100 جنيه إسترلينى مع كتابة وصف يوضح أن 10 فى المائة من عملية البيع "سيتم التبرع بها إلى جمعية الصليب الأحمر الخيرية".

 
حذاء فيكتوريا بيكهام  (1)
 

حذاء فيكتوريا بيكهام  (2)
 

حذاء فيكتوريا بيكهام  (3)
 

حذاء فيكتوريا بيكهام  (4)
 

فيكتوريا بيكهام
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر