شاهد.. ترويج ريهانا لمجموعة الأزياء الجديدة بإطلالة سوداء

ريهانا ريهانا
 
نورا طارق

ظهرت المغنية العالمية فى مقطع الفيديو التشويقى فى عرض الأزياء السنوى الثانى لشركتها "Savage X Fenty"، الخاصة بالملابس الداخلية، والذى نشر على موقع تبادل الصور والفيديو "انستجرام"، مرتدية شعر مستعار أسود، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

قامت المغنية ومؤسسة شركة "Savage X Fenty"، بارتداء غطاء رأس أسود مطرز بالإضافة إلى ارتدائها لجوارب سوداء شبكية، وحذاء بكعب أسود، كما وضعت لون شفاه أرجواني، عند ظهورها فى مقطع الفيديو التشويقى.

ريهانا خلال ظهور بإعلان منتجات شركتها
ريهانا خلال ظهور بإعلان منتجات شركتها

 

وكتبت ريهانا جملة "من مستعد؟ !!؟" في تعليقها على مقطع الفيديو المنشور على موقع "انستجرام" لتشويق المستهلكين لمنتجاتها الجديدة، والتى سوف تعرض على الإنترنت فى شهر أكتوبر القادم.

ارتدت الفنانة الحائزة على جائزة جرامي العديد من الباروكات على مر السنين الماضية بداية من الشعر المصفف غير متساوى، إلى القصير المدبب، والذى ارتدته في عام 2013 أثناء حضورها أسبوع الموضة في لندن.

ريهانا أثناء ظهورها بالإعلان
ريهانا أثناء ظهورها بالإعلان

 

ويشبه أسلوب ريهانا في الفيديو الترويجي لشركتها" Savage X Fenty "، أسلوب مايلي سايرس، حيث ظهرت الأخيرة مرتدية شعر قصير فى عام 2019.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن عددا من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي دعا ريهانا، لتحل محل الملكة إليزابيث الثانية، على عرش جزيرة بارابدوس الصغيرة في البحر الكاريبي، باعتبار إنها ذات أصول بربادوسية.

ريهانا
ريهانا

 

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سكان الجزيرة أعلنوا تخليهم عن التبعية لمملكة بريطانيا، لتصبح جمهورية مستقلة بحلول نهاية نوفمبر العام المقبل، وقالت حكومة الجزيرة الكاريبية، إن "الوقت قد حان لترك ماضينا الاستعماري وراءنا بالكامل''، ويشمل ذلك رحيل الملكة من رئاسة الدولة والتحول إلى جمهورية بحلول نوفمبر2021.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر