غادة رجب ومى كساب أبرزهن.. زوجات صناع الموسيقى يتألقن فى أغنيات جديدة

تامر حسنى و زوجته بسمة بوسيل تامر حسنى و زوجته بسمة بوسيل
 
محمود جلال
شهدت الفترة الماضية عودة عدد من زوجات صناع الموسيقى إلى الغناء مرة أخرى، ومنهن من يتواجد بصورة دائما على الساحة، وسوف يقدمن فى الفترة الحالية أغانى سينجل أو دويتوهات، وفى التقرير التالى يرصد "عين" زوجات صناع الموسيقى العائدات للغناء.
 
 
غادة رجب
 
غادة وعبد الله
 
انتهت المطربة غادة رجب من تسجيل أغنية جديدة، تحمل اسم "كلام كبار" من كلمات زوجها الشاعر عبد الله حسن، وألحان وتوزيع شريف حمدان، وهندسة صوتية محمد جودة.
 
 
بسمة بوسيل
 
النجوم وزوجاتهم (3)
 
طرحت الفنانة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسنى، فى شهر أغسطس الماضى، أغنية جديدة باللغة "الفرنسية" بعنوان "bella cioa"، بعد غياب سنوات، وتم طرحها على قناتها الخاصة عبر موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحا ونسبة مشاهدة عالية حتى الآن.
 
 
مى كساب
 
النجوم وزوجاتهم (1)
 
انتهت المطربة مى كساب من تسجيل أغنية بألبومها الجديد تحمل عنوان "عم الناس"، وهى دويتو يجمعها مع زوجها المطرب أوكا، والأغنية من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا.
 
 
أميرة فراج
 
النجوم وزوجاتهم (4)
 
عادت الفنانة أميرة فراج، زوجة المطرب أحمد فهمى بعد غياب خمس سنوات، من خلال أغنية على طريقة السينجل تحمل اسم "أصعب تجربة"، التى طُرحت الأيام الماضية، وهى من كلمات جمال الخولى وتوزيع محمد عشى وألحان محمد خلف.
 
 
جورى
 
النجوم وزوجاتهم (2)
 
يتعاون الفنان حميد الشاعرى، مع المطربة جورى، وهى زوجة الموزع طارق عبد الجابر، وذلك فى دويتو جديدة تحمل الطابع الرومانسى بعنوان "الحلوين بزيادة"، وهى من كلمات الشاعر أحمد حبيب، ومن ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الكابو حميد الشاعرى، ومن ضمن أغانى ألبومه الجديد.
 
 
ميرنا طارق
 
النجوم وزوجاتهم (5)
 
طرح المطرب مصطفى قمر دعاء دينيا مع المطربة ميرنا طارق زوجة الملحن أحمد البرازيلى، بعنوان "يلا نصلى"، من كلمات رامى جمال الدين وأحمد سرحان، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أسامة كمال، وميكس وماستر منتصر عامر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر