مروة ناجى تتعاون مع الملحن تيام على فى أغنية جديدة بعنوان «أنا هبعد»

مروة ناجى مروة ناجى
 
محمود جلال

تتعاون المطربة مروة ناجى لأول مرة مع الملحن تيام على فى أغنية جديدة تحمل اسم "أنا هبعد"، من كلمات أحمد ربيع، ومن المقرر أن يتم تسجيلها الأيام المقبلة، لطرحها فى موسم الشتاء المقبل على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى عبد الرحمن، وألحان محمد صبرى، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان، على يوتيوب.

كما طرحت أيضا دعاءً دينيًّا بعنوان "أنا المكسورة" فى شهر رمضان الماضى، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضرى، ويقول مطلع الدعاء: ارزقنى حسن الختام.. يا رب أنت السلام".

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوى وكاريزما ومن الأصوات المصرية التى نتشرف ونفتخر بها، كما أنها لها مواهب أخرى فى مجال التمثيل، فقد شاركت فى بطولة مسلسل "تفاحة آدم" فى دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوى، كما شاركت فى مسلسل "أهو ده اللى صار" مع المخرج حاتم على، كما شاركت فى مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، وآخر أعمالها كان مسرحية "سيرة حب" عن حياة الراحل بليغ حمدى.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر