صور.. الرسوم الكرتونية تزين عالم الموضة النسائية

مجموعة Kipling X Keith Haring مجموعة Kipling X Keith Haring
 
نورا طارق

استغلت بعض العلامات التجارية الكبرى شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لدى الكثيرين، لطبعها على منتجاتها بغرض إضفاء روح المرح، ولم تعد الرسومات الكرتونية مقتصرة على منتجات الأطفال وحسب وإنما اقتحمت الموضة النسائية بشكل واسع في الآونة الأخيرة، وقد أشار تقرير منشور بموقع " herworld "، إلى بعض هذه المنتجات التى نتعرف عليها فى السطور التالية. 

مجموعة "Kipling X Keith Haring"

أصدرت شركة " Kipling"، مجموعة من الحقائب المطبوع عليها رسومات الفنان " كيث هارينج" وهى عبارة عن رسومات بالطباشير، التى كان يرسمها على الجدران فى الشوارع وقد حرصت العلامة التجارية على طرح مجموعة حقائب مناسبة لجميع الفئات العمرية بداية من الأطفال للشباب، وكذلك أنواع مختلفة من الحقائب مثل حقيبة الظهر وحقيبة كروس وحقيبة صغيرة.

مجموعة Kipling X Keith Haring
مجموعة Kipling X Keith Haring

 

مجموعة "Longchamp x Pokemon"

حدثت العلامة التجارية الفرنسية" لونج شامب "، منتجاتها الخريفية هذا العام، بطرح منتجات مطبوع عليها الشخصية الكرتونية الشهيرة "بوكيمون"، على الحقائب، والمتاحة بأربعة إصدارات حصرية بلونين الأبيض والأسود، سواء حقيبة الكتف، أو حقيبة الظهر وحقيبة كروس بودي والحقيبة الصغيرة، ذات الجلد المنقوش و حقائب سوداء مطبوع عليها شخصية " بيكاتشو" مرتدية خوذة الفارس ومطبوع عليها شعار العلامة التجارية، وسوف تطرح منتجات مطبوع عليها شخصية "أفاتار"، فى أكتوبر المقبل.

مجموعة Longchamp x Pokemon
مجموعة Longchamp x Pokemon

 

مجموعة" Coach X Jean-Michel Basquiat"

كرمت شركة "كوتش"، Coach بالفنان الشهير جان ميشيل باسكيات، من خلال طبع رسوماته على مجموعة من الحقائب والملابس مثل طبع رسمة ديناصور يرتدي التاج على أحد المنتجات.

مجموعة Coach X Jean-Michel Basquiat
مجموعة Coach X Jean-Michel Basquiat

 

مجموعة" Skechers X Hello Kitty"
 

تعاونت شركة" سكيتشرز" مع العلامة التجارية" Hello Kitty"، لإطلاق سلسلة من الأحذية الرياضية والملابس المطبوع عليها رسمة القطة كيتى، والمتوفرة بأحجام ومقاسات مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية، كما سيتوفر أيضًا خلال الفترة القادمة، ألوان مختلفة مناسبة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى مجموعة من القمصان والبلوفرات أيضًا.

مجموعة Skechers X Hello Kitty
مجموعة Skechers X Hello Kitty

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر