هل يُهمل فان ديزل السينما وتاريخه الضخم من أجل الغناء؟ اعرف الحكاية

فان ديزل فان ديزل
 
رانيا علوى

"فان ديزل" واحد من أهم وأشهر نجوم هوليوود، حيث يمتلك تاريخا مذهلا من الصعب تكراره، فالنجم البالغ من العمر (53 عاما) قرر أن ينتهز الفرصة ويخرج للعالم بشكل جديد لا يتوقعه أحد، حيث تفاجأ العالم بنجم الأكشن الأشهر فى العالم تحول لـ"مغنى" بدون أى مقدمات فلم يكشف النجم من قبل أنه يفكر فى خطوة الغناء، حيث أطلق فان ديزل أول أغنية له وهى أغنية سينجل حملت اسم "Feel Like I do"، وبمجرد إطلاقها حققت ردود أفعال أيجابية واضحة جعلت الكثيرين يتأكدون أن فان ديزل قادر على التحول لنجم فى عالم الغناء مثلما استطاع أن يتميز ويبهر العالم بقدراته التمثيلية.

 

وصف موقع "ديجيتال جورنال" الأغنية التى أطلقها فان ديزل بأنها أغنيته راقصة رائعة ومنعشة للغاية تحمل كما كبيرا من البهجة والمرح، فهى تجعل المستمعين يرغبون فى النهوض والرقص والتصفيق معه.

فقد أثبت فان ديزل أنه قادر على نقل موهبته إلى المستوى أكثر ثباتا وقوة، لكن هذه المرة من الشاشة الفضية إلى استوديوهات الموسيقية بأغنيته الفردية السينجل " Feel Like I do " المفعمة بالحيوية.

وتعتبر أغنية " Feel Like I do " إنها النغمة المثالية التى سيختتم بها صيف 2020، وهى واحدة من أكثر المفاجآت الموسيقية الممتعة لهذا العام.

والسر الحقيقى الذى جعل فان ديزل واحد من أهم النجوم فى العالم هو جاذبيته وثقته بنفسه إضافة إلى انه يمتلك طاقة مذهلة، فمنذ عدة أيام أعلن نجم هوليوود الشهير فان ديزل نفسه كنجم لموسيقى البوب وهو ما ترجمه بأغنيته "Feel Like I Do"، حيث أشار الموقع ان جمهور كيلى كلاركسون التى عرضت الاغنية فى برنامجها Kelly Clarkson Show كان يتفاعل بشكل مذهل مع الاغنية حيث كان الجمهور يتواجد بشكل افتراضى فى الاستوديو معتمدين على "الكاميرات ".

وكان فان ديزل قد أعلن خلال إطلاقه أغنية "Feel Like I Do" أنه يجد نفسه محظوظ كونه يمتلك منفذ أبداعى جديد قرر من خلاله ان يستعرض " قلبه " لكل محبيه، كما أعلن فان ديزل أن من أول الناس الذين آمنوا به وبموهبته الغنائية هو كايجو فقررا التعاون معا وقدما هذه الأغنية.

ويبقى التساؤل الذى يشغل بال الملايين من عاشق فان ديزل، هل خطوة الغناء ستشغله عن عالم السينما الذى حقق فيه سلسلة من النجاحات، وهل سنجد خلال الأيام المقبلة فان ديزل يعلن عن أولى حفلاته الغنائية ويظهر على المسرح ليبرز موهبته الغنائية؟

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر