للأسبوع الثالث فريق BTS يتصدر قائمة billboard hot 100 بـDynamite

فريق BTS فريق BTS
 
رانيا علوى

ما زالت أغنية "Dynamite" للفريق الكورى BTS تسيطر على صدارة الرسومات البيانية بعدد كبير من البلدان حول العالم، فقد تصدرت الأغنية هذا الأسبوع قائمة  "billboard hot 100"والتى تضم أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، وذلك للأسبوع الثالث، وهو ما أكده موقع "بيلبورد".

وقائمة "Billboard Hot 100" هى ترتيب أسبوعى للأغانى فى الولايات المتحدة يصدر من قِبَل مجلة بيلبورد، ويعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر فى الولايات المتحدة.

من جهة أخرى أعلن الفريق الكورى الشهير BTS أنه يستعد لإطلاق ألبومه الغنائى وهو الخبر الذى أسعد الملايين من محبى وعشاق الفريق.

وكشف فريق BTS أن الألبوم سيحمل عنوان  "BE"ومن المقرر أن يتم إطلاقه فى 20 نوفمبر المقبل، وبذلك سيكون ألبوم "BE" هو الألبوم الثانى الذى يطلقه الفريق خلال عام 2020، حيث أطلق BTS فى شهر فبراير الماضى ألبوم " Map of the Soul: 7 ".

وكان فريق BTS قد تحدث مؤخرا لشبكة CNN فى وقت سابق من هذا الشهر لتأكيد أنه كان بصدد إقامة جولة غنائية ضخمة لولا جائحة فيروس كورونا"COVID-19"، لكن أعضاء الفريق الآن يضعوا كل تركيزهم على إنجاز المزيد من الأعمال الفنية، إضافة إلى تعلم العزف على الآلات الموسيقية، كذلك يتابعون نتفليكس.

يذكر أن الفريق استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية من خلال أغنية "Dynamite" التى حققت 7.778 مليون مشاهدة لليوم الأول على مخطط Spotify العالمى، واستطاعت أن تتفوق "Dynamite" على "Cardigan"  لتايلور سويفت (7.742 مليون مشاهدة) لأكبر ظهور عالمى لأول مرة فى عام 2020.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر