تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار هانى شنودة

هانى شنودة هانى شنودة
 
كتب باسم فؤاد
طمأن الموسيقار هانى شنودة محبيه على حالته الصحية بعد أن تدهورت خلال الساعات الماضية، وقال فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنه ذهب اليوم إلى الطبيب للاطمئنان على حالته الصحية .
 
وأضاف شنودة أنه يعانى من زلة برد بالإضافة إلى النقرس، ونصحه الطبيب بالابتعاد عن بعض الأطعمة والمشروبات التى تزيد من أعراض وآلام مرض النقرس، موجها الشكر لكل من حاول الاتصال به والاطمئنان على صحته .
 
كان الموسيقار الكبير هانى شنودة قد أعلن عن تعرضه لوعكة صحية شديدة من خلال تغريدة بحسابه الشخصى بموقع التغريدات "تويتر".
 
وكتب شنودة: "أصدقائى الأعزاء.. أغيب عنكم منذ الأمس بسبب وعكة صحية بسيطة وطارئة وقد بدأت فى التحسن والحمد لله.. وما زلت أضحك".
 
الجدير  بالذكر أن الموسيقار هاني شنودة، قال إن كاتب مذكراته مصطفى حمدي اختار عناوين المذكرات بدقة في مؤلفه الجديد، مشيرا إلى أنه تحدث في مذكراته عن الأغنيات المخفية للفنانة نجاة الصغيرة.
 
وأضاف، في تصريحات تليفزيونية، أن نجاة عندها حرص شديد على نفسها، فى اختيار أغانيها، لأنها من الأربعة الكبار الذين غنوا باللغة العربية وهم "أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ونجاة". 
 
ولفت "شنودة"، إلى أنه لحن لها أغنية "أنا بعشق البحر"، موضحًا أنه بالرغم من أن الأغنية كانت جاهزة، ولكنها نزلت للسوق بعد 6 سنوات كاملة، لأنها كانت تأخذ آراء المحيطين بها قبل نزول أى أغنية.
 
وتابع: "لحنت 6 أغانٍ لنجاة ولم يتم طرحهم حتى الآن"، منوها أنها غنت واحدة منها، ولكن تلك الأغنية تم سرقتها بعد غنائها، وبعد 4 أشهر تم طرحها فى "كوكتيل" لإحدى الشركات الكبرى، وتم ملاحقة الشركة قضائيا.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر