صورة.. جون لجند وكريسى تيجان يفقدان ابنًا أثناء ولادته

جون لجند ابنه وكريسى تيجان جون لجند ابنه وكريسى تيجان
 
شيماء عبد المنعم

فقد المغنى العالمى جون لجند ابنه الثالث أثناء ولادته، حيث أعلنت زوجته الموديل الأمريكية كريسى تيجان، وفاة ابنها الثالث من المغنى بعد لحظات من ولادته بسبب النزيف المستمر.

d73b3ea9-f409-4c60-a5af-920390d56650 

ونشرت تيجان على إنستجرام مجموعة من الصور التى رصدت معاناة هذه العائلة الشهيرة فى المستشفى أثناء محاولة إنقاذ ابنهما التى أعلنت فى منتصف سبتمبر الماضى حماستها لرؤيته.

ووصفت تيجان حالتها وليجند بأنهما يشعران بالصدمة والألم لأن محاولات إنقاذ الطفل لم تجدى، رغم أكياس الدم التى نقلت إليها لكنها لم تكن كافية.

وأطلق الثنائى الشهير على ابنهما الراحل اسم "جاك"، ووجهت له رسالة قائلة: "أنا آسفة جدا لأن اللحظات الأولى من حياتك شهدت الكثير من التعقيدات لدرجة عدم قدرتنا على منحك منزل للحياة فيه.. سنحبك دائما".

وكان قد كشف موقع ديلى ميل انتظار جون ليجند وزوجته كريسى تيجان طفلًا ثالثًا، وذلك من خلال ظهورها فى كليب Wild، حيث يظهر كبر حجم بطنها وتصدرت أغنية جون ليجند "All of Me" أفضل أغانى على مستوى العالم محققة عدد مرات استماع تخطت مليار مرة و700 مليون مشاهدة.

وكشف جون ليجند وزوجته مؤخرا عن كيفية قضاء حياتهما مع الحجر الذاتى الصحى كوقاية من كورونا حينما كشفت تيجان فى البداية على أنهما كعائلة باتوا يقضوا وقتهم كلهم معاً، مؤكدة على أنها لأول مرة فى حياتها تشعر بأنها أصبحت "ست بيت وزوجة" فقط، وذلك بسبب عدم وجود ما يشغلها عن عائلتها وأبنائها.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر