فى عيد ميلاد برى لارسون الـ31.. قصة عشق كابتن مارفل للمجوهرات

برى لارسون برى لارسون
 
ذكى مكاوى
يتزامن، اليوم، مع عيد ميلاد النجمة برى لارسون الـ31 والتى اشتهرت بالعديد من الأدوار خلال مسيرتها الفنية، أبرزها دور كابتن مارفل، التى اشتهرت به، وبعيداً عن أدوارها اشتهرت بحب المجوهرات التى تتماشى مع إطلالاتها مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط الضوء فيه على مجموعة من أبرز مجوهراتها.
 
برى لارسون والاقراط
برى لارسون والاقراط

 

يذكر أن لارسون حصلت فى مسيرتها على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Room، وجائزة الـBafta عن دورها فى نفس الفيلم، وغيرها من الجوائزعن دورها فى Room.

برى لارسون وخاتم مميز
برى لارسون وخاتم مميز

 

أيضاً شاركت لارسون فى 65 عملا، سواء بالسينما، أو الدراما منذ بداية ظهورها فى عام 1998، بالإضافة إلى أنها كانت أحدث المنضمين لعالم مارفل، من خلال شخصية "Captain Marvel"، التى ظهرت فى فيلم يحمل نفس الاسم، جنبا إلى جنب مع آخر أجزاء سلسلة Avengers، الذى طرح تحت اسم End Game.

برى لارسون وقرط آخر
برى لارسون وقرط آخر

 

وكان قد طرح فيلم Captain Marvel فى 8 مارس من العام الماضى، وحقق إيرادات وصلت إلى مليار و129 مليون دولار في فترة عرضه، وحصل على تقييمات 7 على موقع imdb، وكان من بطولة برى لارسون، وجيما تشان، وماكينا جريس، ولى بيس، وبن مندلسون، وصامويل جاكسون، وجود لو، ودجيمون هونسو، ومن إخراج آنا بودن، وريان فليك، ومن تأليف جين كولان، وليز فلانهيف، وميج ليفاف، وكارلي مينش، ونيكول بيرلمان، وجنيف روبرتسون-دووريت، وروي توماس.

اقراط أخرى مميزة ل برى لارسون
اقراط أخرى مميزة ل برى لارسون

 

ودارت قصة الفيلم حول تحول كارول دانفيرز إلى واحدة من أقوى الأبطال فى الكون عندما تم اكتشاف أن كوكب الأرض فى منتصف حرب للمجرة بين اثنين من الأجناس الغريبة.

اقراط برى لارسون
اقراط برى لارسون فى حفل sag

 

أما عن فيلم Endgame : Avengers، الذى يعد ثانى ظهور للشخصية منذ طرح أولى أفلام السلسلة فى 2012، وحقق آخر أجزاء العمل الذى طرح في 26 أبريل الماضى إيرادات وصلت إلى 2 مليار و796 مليون دولار.

خاتم برى لارسون غير تقليدي
خاتم برى لارسون غير تقليدي

 

وكان من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات، ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجارالـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصيراﻷرض، واختفاء عدد كبيرمنهم.

خاتم برى لارسون
خاتم برى لارسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر