عاصى الحلانى: عندى نقطة ضعف تجاه شعب مصر وأتمنى لهم الاستقرار الدائم

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
محمود جلال

عبر المطرب اللبنانى عاصى الحلانى عن حبه لمصر متمنيا له دوام الاستقرار، قائلا فى تصريحات خاصة لـ"عين": "أتمنى أن تكون مصر دائما فى حالة من الاستقرار وسوف تظل مصر أم الدنيا التى دائما نقول عنها بلبنان وهى بلاد كتير بحبه جدا"، وتابع: "عندى نقطة ضعف لدى تجاه شعب مصر الغالى على قلبى".

وأضاف عاصى أن هناك أغنية جديدة لمصر بعنوان "أيوه يا مصريين" وهى من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموسيقى زووم، واتمنى أن تنال الأغنية إعجاب شعب مصر.

من ناحية أخرى احتفل عاصى مؤخرا بحصد نجاح أغنيته "بعشقك"، التى طرحها على موقع "يوتيوب" منذ أشهر قليلة وصورها على طريقة الفيديو كليب، 3 ملايين من المشاهدات فى وقت قصير من طرحها، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

يذكر أن آخر أعمال عاصى الحلانى طرح أغنيتين، الأولى أغنية "رجعتينى لبدايتى"، وهى من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية "على مين متكلين"، من كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصى الحلاني، وتوزيع ‎طونى سابا، وماستر ‎محمد المقهور".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر