كاردى بى غير أى ست.. طلبت الطلاق من أوفست وتحتفظ بصورهما على إنستجرام

انفصال كاردى بى وأوفست انفصال كاردى بى وأوفست
 
رانيا علوى

رغم تقدم النجمة العالمية كاردى بى بطلب الطلاق من زوجها مغنى الراب الشهير أوفست وذلك بعد ثلاث سنوات فقط من الزواج، إلا أن النجمة الشهيرة مازالت تحتفظ بالكثير من الصور التى تجمعهما على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وذلك رغم مرور عدة أسابيع على أخذ هذه الخطوة، حيث تفاجأ الكثيرون أن كاردى بى لم تقم بحذف صورها مع أوفست كواحدة من الخطوات التى تظهر أن علاقتهما انتهت بالفعل.

فالصور التى تجمع كاردى بى وأوفست على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" هى التى تحمل روح الحب والرومانسية، كما لم تتخل عن مقاطع الفيديو الذى تجمعهما معا أو تجمعه بابنتهما الوحيدة "Kulture".

crdi be (1)
 
crdi be (2)
 
crdi be (3)
 
crdi be (4)
 
crdi be (5)
 
crdi be (6)
 
crdi be (7)
 
crdi be (8)
 

يذكر أن كاردى بى تصدرت المواقع والصحف العالمية مؤخرا وذلك بعد تقدمها بطلب رسمى للطلاق من زوجها أوفست، حيث قدمت كاردى بى البالغة من العمر(27 عاما) وثائق فى المحكمة العليا، فى مقاطعة فولتون، بجورجيا يوم الثلاثاء الماضى باسمهما الحقيقى "بيلكاليس المنزار" و"كيارى سيفوس" كجزء من عريضة الطلاق، وذلك وفقا لـ TMZ.

وتنص وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة" وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردى تأمل فى أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وفقًا لـ E!

وكانت كاردى بى وأوفست قد تزوجا فى حفل سرى وذلك عام 2017 وأنجبا طفلتهما " Kulture " البالغة من العمر عامين، ولم يتوقع أحد انتهاء قصة حبهما والتى تظهر بوضوح وباستمرار أمام الجميع على الـ social media.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر