صور.. ياسمين عبد العزيز بـ 30 شخصية فى مسلسلها هربانة منها

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
محمد علي

غابت لسنوات عن شاشة الدارما، واختارت النجمة ياسمين عبد العزيز العودة بعمل قوي لجمهورها الذي ينتظرها من خلال شاشة قناة ON E التي حصلت عل حق عرض مسلسلها الرمضاني "هربانة منها" التجربة التي  استقرت عليها ياسمين من بين أكثر من سيناريو عرض عليها طوال السنوات الماضية، لتجد ضالتها مع المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي وصاحب أهم الأعمال الدرامية هذا العام، وكذلك مع مؤلف حلقات المسلسل خالد جلال والمخرج معتز التوني.

ياسمين لم تكتف بعودتها للجمهور بشخصية واحدة بل رفعت شعار شخصية واحدة لا تكفي ضمن أحداث مسلسلها الجديد، حيث تظهر على مدار الأحداث بما يقرب من 30 شخصية تتنوع بين الشعبية، وسائقة التوك توك، والأرستقراطية، والخجولة، والهادئة، وغيرها من الشخصيات التي تدور أحداثها في إطار كوميدي كعادة ياسمين في أعمالها الفنية.

يأتي أيضا اسم العمل "هربانة منها" ليتناسب مع طبيعة الشخصية التي تجسدها ياسمين ضمن الأحداث، حيث أنها سيدة متزوجة من مصطفى خاطر، وتورطه طوال الأحداث في العديد من الأزمات التي تنتج عنها مفارقات كوميدية، ويحاول خاطر في كل حلقة حل الأزمات والمشاكل التي افتعلتها زوجته، حيث يطلق كل معارفها جملة "هربانة منها" عليها، نظرا لتصرفاتها المجنونة، وذلك ضمن حلقات منفصلة متصلة تهم المرأة، كعادة ياسمين التي تنحاز جدا للمرأة في أعمالها.

ياسمين أكدت أنها تشعر بالقلق من التجربة، خاصة أن عودتها للدراما جاءت بعد فترة غياب دامت لأكثر من 9 سنوات، ولفتت إلى أنها تعاني من الإرهاق الشديد بسبب تجسيدها أكثر من ثلاثين شخصية ضمن أحداث المسلسل، لكنها فى النهاية سعيدة لأن الجمهور سيشاهد شئ مختلف ومتنوع.

وقالت إن أهم شئ بالنسبة لها هو أن يشعر الجمهور بالسعادة، من خلال تقديم تجربة كوميدية، تضم مجموعة مميزة من الأبطال منهم مصطفى خاطر، وصلاح عبد الله، وهالة فاخر، ولطفى لبيب.

ويبدو أن المشاهد سيكون على موعد مع السعادة والبهجة خلال شهر رمضان المقبل، خصوصا أن النجمة الكوميدية ياسمين عبد العزيز وبعد 15 عام من الغياب عن الدراما التليفزيونية تعود بمسلسل من الطراز الفريد يقدم كوميديا  نظيفة دون ابتذال مفتعل، خصوصا أن المشاهد وعائلته أصبحوا يعانون من ردائة الكوميديا وركاكتها سواء فى السينما أو التليفزيون، وهو ما دفعها لتنفيذ مسلسل كوميدي مختلف.

ومن المقرر أن يستمر فريق العمل فى تصوير أحداث المسلسل حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

 
00001
 
 
001
 
 
1
 
 
-1
 
 
000002
 
 
02
 
 
2
 
 
4
 
 
5
 
 
6
 
 
7
 
 
8
 
 
10
 
 
11
 
 
20
 
 
21
 
 
0000023
 
 
24
 
 
26
 
 
27
 
 
28
 
 
40
 
 
45
 
 
50
 
 
55
 
 
88
 
 
2212
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر