دفاع براد بيت يطالب بسماع شهادة صديقة أنجلينا جولى بقضية حضانة الأبناء

أنجلينا جولى وبراد بيت أنجلينا جولى وبراد بيت
 
مريم بدر الدين

طالب فريق الدفاع عن النجم براد بيت فى قضية حضانة أبنائه من النجمة أنجلينا جولى، الاستماع لشهادة الممثلة الأمريكية جيليان أرمينانتى، صديقة جولى المقربة، كما تضم القائمة التى قدمها براد بيت للمحكمة من أجل إدلاء شهادتهم تضم علماء نفسيين وحارس أمن وأطباء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ولفتت المحكمة الأمريكية إلى أن جلسات القضية التى تشغل الرأى العام العالمى ستجرى ما بين الخامس وحتى 23 من شهر أكتوبر المقبل، كما سيدلى بيت بشهادته، وسيتم استجواب أنجلينا جولى من قِبَل محاميه.

من ناحية أخرى، يبدو أن النجمة أنجلينا جولى لم تهتم للأخبار التى أثيرت طوال اليومين الماضيين بشأن اللقاء الفنى الأول بين براد بيت وجينيفر أنيستون منذ 19 عاما، على هامش التحضير لفيلم Fast Times At Ridgemont High 1982، وذلك بعدما نشر موقع الديلى ميل صورا لأنجلينا أثناء خروجها مع عدد من أبنائها الـ6 فى أحد المولات بلوس أنجلوس، وظهرت فى محل لعب أطفال وهى تشترى منه.

كما أضاف الموقع أن جولى كأى أم تحب الخروج والتنزه مع أبنائها، وظهرت مؤخرا بتلك البساطة المعتادة وكأنها ترد على كل التقارير التى تشير لها بخصوص الصخب الذى يحدثه براد بيت وأنيستون بأنها تهتم بأبنائها فحسب.

واجتمع براد بيت وجينيفر أنيستون مجددًا على الشاشة لأول مرة منذ عقود يوم الخميس الماضى للقراءة على الطاولة لمشاهد فيلم 1982 Fast Times At Ridgemont High، حيث لعب الممثل البالغ من العمر 56 عامًا دور براد هاميلتون، الذى لعبه فى الأصل القاضى رينهولد، بينما لعبت زوجته السابقة جينيفر 51 عامًا، دور ملكة الجنس "ليندا باريت".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر