صور.. استوحى أزياءك من «هارى بوتر» للاحتفال بالهالوين فى 2020

هارى بوتر هارى بوتر
 
نورا طارق

تحتوى سلسلة أفلام "هارى بوتر" على العديد من الشخصيات الخيالية التى يمكن أن يستوحى منها أفكار لتصميم ملابس يمكن ارتداؤها عند الاحتفال بعيد الهالوين، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى مجموعة من ملابس "الهالوين" المستوحاة من شخصيات الفيلم التى يمكنك اختيار إطلالتك فى الهالوين وفقًا لشخصيتك المفضلة.

 

ملابس مستوحاة من شخصيات سلسلة "هارى بوتر"

علبة حبوب بيرتى بوت

تحولت الحلوى السحرية الشهيرة " بيرتى بوت "، إلى زى ارتدته بعض النساء خلال الاحتفال بالهالوين فى العام الماضى، والذى اعتمد فى تصميمه على صنع كرتون من الورق المقوى وشريط لاصق، ووضع الكثير من البالونات فيه.

حبوب بيرتي بوت
حبوب بيرتي بوت

 

زى المدرسة السحرية

يمكن تصميم زى مستوحى من ملابس المعلمات بالمدرسة السحرية أو الطلاب، مثل تصميم فستان أزرق فاتح وإقرانه بشال قصير نفس اللون، مع ارتداء حذاء بكعب وقبعة.

رداء المدرسة
رداء المدرسة

 

منزل هوجورتس

يمكن ارتداء زى سالازار سليذرين، الشخصية الخيالية، الشهيرة بسلسلة "هارى بوتر"، أو تصميم فستان مستوحى من الشخصية مثل تصميم فستان مخملى بطول الأرض وحزام على هيئة ثعبان وأقراط صغيرة وتصفيف شعر مجعد.

وبالطبع، يمكن ارتداء ملابس طالب هوجورتس ينتمى لأى عقد للإحتفال بعيد الهالوين، مثل طالب جريفندور في الثمانينيات.

فستان مخملى

فستان مخملى

 

ملابس كاتبة من الأربعينات

يمكن تصميم فستان مخططً باللونين الوردي والأبيض، وقفازات قصيرة ، وحذاء رياضي أبيض مع جوارب، وإضافة ريش في الشعر، لتشبه زى كاتبة فى فترة الأربعينات.

فستان مخطط
فستان مخطط

 

ملابس شخصية "ميرتل النائحة"

تعتبر شخصية " ميرتل النائحة "، هي الشبح المفضل للمعجبين بعالم "هارى بوتر"، والتى يمكن ارتداء ملابسها خلال الإحتفال بالهالوين، مثل ارتداء قميص أبيض وبلوفر رمادى وارتداء نظارة سوداء وتصفيف الشعر مثل تصفيف شعر شخصية ميرتل.

شبح عالم السحرة
ملابس شخصية ميرتل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر