عشق الخيول.. أوليفيا وايلد تكشف عن هوايتها فى لقطتين

أوليفيا وايلد أوليفيا وايلد
 
ذكى مكاوى

تعد الفنانة أوليفيا وايلد واحدة من أشهر نجمات هوليود وأكثرهن جاذبية حيث تسعى دائمًا للحفاظ على بريقها المعتاد كلما ظهرت فى أية مناسبة، إلا أنها مؤخرًا كشفت عن عشقها لهواية أخرى من ضمن هواياتها العديدة، ممثلة فى ركوب الخيل، حيث نشر موقع ديلى ميل عدة صور لها أثناء ركوبها على حصان، وهى ترتدى كمامتها.

اوليفيا وايلد على الخيل
اوليفيا وايلد على الخيل

 

وأضاف التقرير أن النجمة الشهيرة تعد من أكثر المشاهير حبًا لرياضة الفروسية، فهي من عشاق الخيول بصفة خاصة، وتسعي دائماً كلما سنحت الفرصة لها أن تركب الخيول.

من ناحية أخرى تعرف النجمة العالمية أوليفيا وايلد أنها من أكثر نجمات العالم حفاظًا على رشاقتها سواء بواسطة اتباع نظام حمية قاسى أو ممارسة الرياضة بانتظام، وهو ما يظهر دائما بإطلالاتها حيث لم تظهر ويلد بوزن زائد على الإطلاق.

اوليفيا وايلد
اوليفيا وايلد

 

والتقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لأوليفيا وايلد البالغة من العمر 36 عامًا خلال استمتاعها بوقتها على أحد الشواطئ الموجودة فى ماليبو بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان بصحبة النجمة الشهيرة عدد من أصدقائها المقربين الذين استمتعوا بوقتهم معا.

ظهرت أوليفيا وايلد مرتديه مايوه ذى تصميم أنيق من اللون الأسود، وهو من مجموعة تصميمات دار أزياء "Marysia" ووصل سعره إلى 320 جنيهًا إسترلينيًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر