ريهام نبيل: «ضى القمر» أعادنى للتمثيل بعد 6 سنوات وهذه أسباب ابتعادى

ريهام نبيل ريهام نبيل
 
محمد زكريا

تعود الفنانة الشابة ريهام نبيل إلى شاشة التليفزيون، بعد ابتعاد عن التمثيل والوسط الفنى لمدة 6 سنوات كاملة، وتحديداً منذ مشاركتها فى آخر عمل لها فيلم "سالم أبو أخته" مع محمد رجب وإخراج محمد حمدى والذى تم عرضه فى عام 2014، حيث تشارك ريهام فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" المعروض حلقاتها حالياً على قناة dmc.

ريهام نبيل فى حكاية ضى القمر
ريهام نبيل فى حكاية ضى القمر

 

وكشفت ريهام لـ"عين" عن سبب غيابها طوال السبع سنوات الماضية وانقطاعها عن الوسط الفنى بسبب أزمة نفسه تعرضت لها موضحة:"بعد وفاة شقيقى أحمد بشكل مفاجئ بعمر 26 سنة تأثرت كثيراً وكنت موجوعة ولم أستطع القيام بأى شىء ولا أشعر بما يدور حولى، هذا بالإضافة إلى أننى افتقدت مدير أعمالى الذى كان ظهرى وسندى داخل هذا المكان".

ريهام نبيل  فى حكاية ضى القمر
ريهام نبيل فى حكاية ضى القمر

 

وأشارت ريهام أن وفاة مدير أعمالها كسرها لأنها كانت تشاركه معها فى كل تفاصيل عمليها ولاأدوار التى تختارها لافتة: "كان يمازح معى ويقول انتى من غيرى مش هتعرفى تعملى حاجة وكان بيهز ولكن الحقيقة انى اكتشفت انه كان كل حاجة فى حياتى، وبعد فترة حاولت أرجع اشتغل تانى وبالفعل رجعت وعملت شغل كويس ولكن شعرت أنى ينقصنى الروح والسند والدعم".

ريهام نبيل فى مشهد من ضى القمر
ريهام نبيل فى مشهد من ضى القمر

 

وعن مشاركتها فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" أوضحت ريهام:"وافقت على تجسيد دور نورا الذى يحمل طابع الشر، لأن هذه النوعية من الأدوار تعطى الممثل مساحة أكبر للتمثيل واظهار امكانياته وهذا مختلف عن الأدوار الطبية التى يكون لها أدواتها أيضاً ولكن ليس بنفس المساحة، وحقيقة أحببت شخصية "نورا" للعودة من خلاله، هذا بالاضافة إلى اننى كنت من الجمهور الذى تابع حكايات المسلسل التى عرضت على مدار الأسابيع الماضية".

ريهام نبيل
ريهام نبيل

 

وأشارت ريهام نبيل إلى أنها بعد عرض النصف الأول من حلقات حكاية "ضى القمر" وجدت ردود الأفعال حول دورها أن الجمهور ربط بأنى متخصصة فى هذه النوعية من الأدوار "خطافة الرجالة"، ولكن أنا بالعكس عملت أدوار كتيرة بعيدة كل البعد عن هذه النوعية مثل "جيهان" فى "المنتقم" وكانت بنت كلاس وعادية جداً، و"ريم فى الاخوة الاعداء"، وحتى سماح فى الأخوة الأعداء مختلفة تماماً عن نورا فى "ضى القمر".

الفنانة ريهام نبيل
الفنانة ريهام نبيل

 

"ضى القمر" هى الخامسة من مسلسل "إلا أنا"، ومن إخراج أحمد حسن، وبطولة كندة علوش ومحمد شاهين ومحمد علاء، وزينب غريب، وتناقش الحكاية ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وذلك من خلال قصص مختلفة.

الفنانة ريهام نبيل (2)
الفنانة ريهام نبيل

 

ريهام نبيل (2)
ريهام نبيل

 

ريهام نبيل تعود فى ضى الفمر
ريهام نبيل تعود فى ضى الفمر

 

ريهام نبيل فى مسلسل الزوجة الرابعة
ريهام نبيل فى مسلسل الزوجة الرابعة

 

ريهام نبيل من مسلسل الزوجة الرابعة
ريهام نبيل من مسلسل الزوجة الرابعة

 

ريهام نبيل
ريهام نبيل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر