6 اتهامات جديدة لـ هارفى واينشتين بالاعتداء الجنسى فى لوس أنجلوس

هارفى واينشتين هارفى واينشتين
 
رويترز

قالت المدعية العامة لمنطقة لوس أنجلوس أمس الجمعة إن المنتج والمخرج السينمائى الأمريكى السابق هارفى واينشتين وجهت إليه 6 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسى القسرى فى لوس أنجلوس.

وقالت مدعية المنطقة جاكى لاسى فى بيان إن الاتهامات تشمل ضحيتين وتعود إلى حوادث وقعت قبل أكثر من عشر سنوات.

ويواجه واينشتين الذى أدين فى وقت سابق من هذا العام فى نيويورك بارتكاب جرائم جنسية، جرائم امتدت من عام 2004 إلى عام 2013 فى لوس أنجلوس.

ولم يصدر تعليق فورى عن ممثلين لواينشتين الذى يقضى 23 عاما فى السجن فى نيويورك، على الاتهامات الجديدة، ودأب واينستين على إنكار ممارسة الجنس بالإكراه.

وفى حالة إدانته بالتهم الموجهة إليه فى لوس أنجلوس، يمكن أن يواجه واينشتين الذى كان ذات يوم أحد أقطاب هوليوود ما يصل إلى 140 عاما فى سجن الولاية وفقا للبيان الصادر يوم الجمعة.

وقالت لاسى فى البيان "أتوجه بالامتنان للنساء اللائى أبلغن فى البداية عن هذه الجرائم حيث منحت شجاعتهن القوة لأخريات للتقدم (ببلاغات)".

كان ممثلو الادعاء فى لوس أنجليس اتهموا واينشتين (68 عاما) فى بادئ الأمر بالاعتداء الجنسى على امرأتين خلال حوادث منفصلة فى عام 2013. وجاءت تلك الاتهامات فى يناير.

ورحبت حركة (#me too) بإدانته فى نيويورك بتهمة الاعتداء الجنسى والاغتصاب فى قضية جنائية باعتبارها انتصارا للحركة ضد السلوك الجنسى المشين من قبل رجال.

واستهل الادعاء فى لوس أنجليس إجراءات التقدم بطلب لتسلم واينشتين من نيويورك واحتجازه مؤقتا، ومن المقرر عقد جلسة استماع بشأن تسليمه فى ديسمبر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر