20 لقطة لـ كلوى كاردشيان تكشف مدى تغير شكلها.. إيه اللى حصل؟

كلوى كاردشيان كلوى كاردشيان
 
شيماء عبد المنعم

"أين كلوى ؟!" هذا هو التساؤل الذى طرحه محبو كلوى كاردشيان، بعدما ظهرت مؤخرا بشكل مختلف تمام عن مظهرها الطبيعى مما سبب صدمة لهم، ولا يعرف أحد علميات التجميل التى قامت بها من أجل هذا التغير الكبير الذى جعلها تبدو واحدة أخرى.

كشفت إحدى نجمات Keeping Up with the Kardashian عن سلسلة من الصور الجديدة التى تبدو فيها بالكاد تشيه شكلها الحقيقى والذى تغير تدريجيا منذ ظهور عائلة كاردشيان على الساحة فى 2007، فـ كلوى من أكثر الأخوات التى تغير شكلها وظهرها وخاصة أنها كانت تعانى من زيادة وزن، وفى هذا السياق ننشر 20 صورة لـ كلوى كاردشيان تكشف كيف تغيرت بسبب عمليات التجميل.

كلوي كاردشيان (1)

وكانت قد فاجأت كيم كاردشيان متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هى وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوى العالم، حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن البرنامج الذى يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

وقالت عبر موقعها على تويتر: "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً لـ"كيب أب ويز ذا كارداشيانز"، مؤكدة أن الموسم رقم 20 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس فى شهرتهم.

كما أعربت كيم عن شكرها للآلاف من الأفراد والشركات المشاركين فى البرنامج، وأضافت "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدنى ودعم عائلتى خلال السنوات الـ 14 الرائعة الماضية"، ثم تابعت "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً فى رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".


كلوي كاردشيان (2)
 

كلوي كاردشيان (3)
 

كلوي كاردشيان (4)
 

كلوي كاردشيان (5)
 

كلوي كاردشيان (6)
 

كلوي كاردشيان (7)
 

كلوي كاردشيان (8)
 

كلوي كاردشيان (9)
 

كلوي كاردشيان (10)
 

كلوي كاردشيان (11)
 

كلوي كاردشيان (12)
 

كلوي كاردشيان (13)
 

كلوي كاردشيان (14)
 

 

كلوي كاردشيان (16)
 

كلوي كاردشيان (17)
 

كلوي كاردشيان (18)
 

كلوي كاردشيان (19)
 

كلوي كاردشيان (20)
 

كلوي كاردشيان (21)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر