على ربيع عن «تحدى الكمامة»: الموضوع محتاج التزام من الجميع علشان نعدى بسلام

على ربيع على ربيع
 
ذكى مكاوى

أكد الفنان على ربيع، خلال تصريحات خاصة لـ"عين"، ضرورة ارتداء الكمامة وعدم خلعها أيا كانت الظروف، بقوله: "خلال الفترة الماضية أعداد المصابين بالفيروس قلت بشكل ملحوظ، وهو ما ترتب عليه تساهل من قِبَل البعض ممن ظنوا أن وباء فيروس كورونا انتهى، وبالتالى لم يعودوا يرتدون الكمامة مثلما كانوا فى السابق، الأمر الذى لا يعد صحيحا نهائيا؛ لأنه قد تترتب عليه أمور نحن فى غنى عنها، لذلك لا بد من الجميع الحرص على سلامتهم وسلامة من حولهم بعدم خلع الكمامة نهائيا وارتدائها بنفس القدر الذى تحلينا به فى بداية وباء فيروس كورونا، حتى لا نمر بموجات أخرى مثلما يحصل مع دول فى الخارج تعانى بشكل كبير من زيادة فى أعداد المصابين بفيروس كورونا بصورة كبيرة".

كما تطرق الفنان على ربيع إلى تحدى تويتر الذى أطلقه الموقع اليوم، والذى يحث الناس من خلاله على ارتداء القناع الواقى "الكمامة" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بقوله: "الموضوع محتاج تحدى والتزام من الجميع بضرورة ارتداء الكمامة علشان نعدى بسلام من هذا الوباء".

وكان موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قد أطلق عبر حسابه الموجه لمستخدمى الموقع الشهير فى الشرق الأوسط، تحديا جديدا تحت شعار "تحدى الكمامة"، والذى يحث الناس من خلاله على ارتداء القناع الواقى "الكمامة" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر حساب "تويتر"، تغريدة، اليوم السبت، كتب فيها: "تماشيًا مع التوجه العالمى لمواجهة الجائحة، نطلق تحدى الكمامة لنشر الوعى.. ارتدى الكمامة وشارك التحدى باستخدام وسم تحدى الكمامة".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر