مروة ناجى عن «تحدى الكمامة»: لازم تلبسوها عشان تحافظوا على أهلكوا

مروة ناجى مروة ناجى
 
محمود جلال

قالت المطربة مروة ناجى، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنها تحرص على ضرورة ارتداء الكمامة وعدم خلعها أيا كانت الظروف، موجهة حديثها لغير ملتزمين قائلة: يا جماعة لازم تلبسوا الكمامة؛ لأنها حاجة ضرورية عشان تحافظوا على أهلكوا وأولادكم من هذا الفيروس اللعين حتى تنزاح الغمة، وينتهى وجوده فى مصر.

وأطلق موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عبر حسابه الموجه لمستخدمى الموقع الشهير فى الشرق الأوسط، تحديا جديدا تحت شعار "تحدى الكمامة"، والذى يحث الناس من خلاله على ارتداء القناع الواقى "الكمامة" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر حساب "تويتر"، تغريدة، اليوم السبت، كتب فيها: "تماشيًا مع التوجه العالمى لمواجهة الجائحة، نطلق #تحدى الكمامة لنشر الوعى.. #ارتدى الكمامة وشارك التحدى باستخدام وسم #تحدى_الكمامة".

من ناحية أخرى طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية تحمل اسم "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى عبد الرحمن، وألحان محمد صبرى، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان، على يوتيوب.

كما طرحت أيضا دعاءً دينيا بعنوان "أنا المكسورة" فى شهر رمضان الماضى، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضرى، ويقول مطلع الدعاء: ارزقنى حسن الختام.. يا رب أنت السلام".

 
6a5fe064-cfca-4c59-950c-6e6d92d31efc

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر