هل يثير التاتو الأخير لـ بيبر التكهنات بحمله رسالة خفية لسيلينا جوميز؟

جاستين و هايلي جاستين و هايلي
 
رانيا علوى

يبدو أن معجبى النجم العالمى جاستين بيبر مقتنعون تماما بأن أحدث وشم رسمه مغنى البوب وكان على منطقة الرقبة هو تكريم سرى لصديقته السابقة النجمة العالمية سيلينا جوميز.

ففى الشهر الماضى، كشف أمير البوب الكندى البالغ من العمر ( 26 عاما) عن التاتو الجديد الذى رسمه على رقبته وهى رسمة وردة مثيرة نفذها على رقبه بيبر فنان الوشم الشهير الدكتور وو، فقد ظهر تصميم الوشم بشكل وردة بساق طويل مكتمل بالأشواك والأوراق.

ورغم مرور فترة من كشف بيبر عن التاتو الجديد أصبح بعض المعجبين المخلصين لعلاقة بيبر وسيلينا وقصة حبهما مقتنعين تماما بأن هناك رسالة سرية وخفية يحملها هذا التصميم يبعثها بيبر لمغنية Look At Her Now البالغة من العمر 28 عاما.

وركز بعض المعجبين على فكرة أن الوردة تحمل حرف " S " وهو أول حرف من اسم سيلينا، بينما انتقد آخرون هذه الفكرة وأكدوا أن عشقه لزوجته النجمة والسوبر موديل هايلى بالدوين لا ينتهى.

يذكر أن جاستين بيبر دخل مؤخرا قائمة " billboard hot 100 " وذلك بأغنيته الجديدة " HOLY " التى قدمها مع النجم العالمى تشانس ذا رابر، حيث وصلت أغنيتهما للمركز الثالث بالقائمة التى تضم أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، وهو ما أكده موقع "بيلبورد"، وقائمة " Billboard Hot 100 " هى ترتيب أسبوعى للأغانى فى الولايات المتحدة يصدر من قبل مجلة بيلبورد ويعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر فى الولايات المتحدة.

وكانت أغنية " HOLY " قد دخلت ايضا قائمة "Official Irish Singles Chart" هذا الأسبوع حيث وصلت الأغنية للمركز الرابع على الرسم البيانى للأغانى السينجل فى ايرلندا، وهى القائمة التى تضم 50 نجم من نجوم الغناء.

 

 
تاتو جاستين بيبر
تاتو جاستين بيبر

جاستين و هايلي
جاستين و هايلي

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز وجاستين
سيلينا جوميز وجاستين

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر