سعد الصغير عن تحدى الكمامة: حريص على ارتدائها طول الوقت

سعد الصغير سعد الصغير
 
مصطفى القصبى

قال الفنان سعد الصغير فى تصريحات خاصة لـ"عين" إنه يجب على الجميع ارتداء الكمامة فى كل الأوقات لأنها تحمى الأشخاص من التعرض لفيروس كورونا المستمر إلى حتى الآن، مشيرا أنه طول الوقت حريص على ارتدائها كما ينصح الجميع بذلك.

وتحدث سعد الصغير عن تحدى تويتر الذى أطلقه الموقع اليوم والذى يحث الناس من خلاله على ارتداء القناع الواقى "الكمامة" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قائلا: لازم نحمى أنفسنا من هذا الوباء اللعين.

سعد الصغير
 

وأطلق موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عبر حسابه الموجه لمستخدمى الموقع الشهير فى الشرق الأوسط، تحديا جديدا تحت شعار "تحدى الكمامة"، والذى يحث الناس من خلاله على ارتداء القناع الواقى "الكمامة" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر حساب "تويتر"، تغريده، اليوم السبت، كتب فيها: "تماشيًا مع التوجه العالمى لمواجهة الجائحة، نطلق #تحدى_الكمامة لنشر الوعى.. #ارتدى_الكمامة وشارك التحدى باستخدام وسم #تحدى_الكمامة".

وعلى جانب آخر، كان قد حذر موقع تويتر من أنه سيعلق المستخدمين الذين يأملون علنًا وفاة ترامب، حيث تم إعلان إصابة الرئيس ترامب وزوجته بـ COVID-19، وبينما يتمنى البعض الشفاء العاجل، غرد آخرون علنًا على أمل أنه سيموت بسبب المرض، وهذا مخالف لقواعد تويتر، وأخبرت الشركة أنها ستطبق العقوبة، فبشكل واضح لا يمكنك التغريد بأنك تأمل أن يموت ترامب بسبب COVID.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر