صور.. هايلى بالدوين وجاستن بيبر يقضيان وقتا ممتعا فى لوس أنجلوس

هايلى بالدوين وجاستن بيبر هايلى بالدوين وجاستن بيبر
 
رانيا علوى

على الرغم من مرور عامين على زواجهما إلا أن شائعات توتر العلاقة تلاحق باستمرار النجم العالمى جاستن بيبر وزوجته النجمة والسوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين اللذين تجمعهما قصة حب قوية.

وقد قرر نجم البوب الشهير جاستن بيبر وهايلى بالدوين الحفاظ على علاقتهما متجددة، من خلال التوجه إلى المدينة فى مسقط رأسهما فى لوس أنجلوس لقضاء وقت ممتع هناك، ولتوثيق الزوجان لـ"موعدهما" الرومانسى التقط بيبر وهايلى سلسلة من الصور ونشرها النجم الشهير على صفحته الشخصية على موقع "Instagram" ليرها 148 مليون متابع.

ظهرت هايلى بالدوين مرتدية فستانا قصيرا ذا تصميم بسيط باللون الأسود، بينما اختارت حقيبة اليد بنفس اللون من تصميم " Far " ووصل سعرها إلى 599 جنيها إسترلينيا.

يذكر أن جاستن بيبر دخل مؤخرا قائمة "billboard hot 100" وذلك بأغنيته الجديدة "HOLY" التى قدمها مع النجم العالمى تشانس ذا رابر، حيث وصلت أغنيتهما للمركز الثالث بالقائمة التى تضم أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، وهو ما أكده موقع "بيلبورد"، وقائمة "Billboard Hot 100" هى ترتيب أسبوعى للأغانى فى الولايات المتحدة يصدر من قِبَل مجلة بيلبورد، ويعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر فى الولايات المتحدة.

وكانت أغنية "HOLY" قد دخلت أيضا قائمة "Official Irish Singles Chart" هذا الأسبوع، حيث وصلت الأغنية للمركز الرابع على الرسم البيانى للأغانى السينجل فى أيرلندا، وهى القائمة التى تضم 50 نجما من نجوم الغناء.

 
جاستين و بالدوين (1)
جاستين و بالدوين

جاستين و بالدوين (2)
جاستن و بالدوين

جاستين و بالدوين (3)
جاستن و بالدوين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر