رانيا فريد شوقى تقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا لذوى القدرات الخاصة 18 أكتوبر

رانيا فريد شوقى رانيا فريد شوقى
 
جمال عبد الناصر

تقدم الفنانة رانيا فريد شوقى حفل الافتتاح الرسمى لملتقى أولادنا لذوى القدرات الخاصة فى دورته الرابعة، والذى سيقام يوم 18 أكتوبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، حيث أكدت رانيا دعمها الدائم لملتقى أولادنا منذ انطلاق الدورة الأولى، وأنها تتمنى لهم كل التوفيق، وتحث جميع الأطفال على الاستمرار فى تنمية مواهبهم وقدراتهم.

وكان قد انتهى القائمون على الملتقى من التجهيزات استعدادا لانطلاق الدورة الرابعة من ملتقى أولادنا، ومن جانبها أكدت سهير عبد القادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية، مشددة على حرصها على سلامة المشاركين.

وأشارت عبد القادر إلى أن الملتقى يساهم فى نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية فى المجتمع، كما أنه يلعب دورا كبيرا فى الترويج السياحى والثقافى لمصر.

جدير بالذكر أن ملتقى "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوى القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج, الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوى القدرات الخاصة، وذلك فى مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوى القدرات الخاصة فى استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر