حسين الجسمى يطرح أغنيته الجديدة «جبار» من أشعار الشيخ نهيان بن زايد

حسين الجسمى حسين الجسمى
 
بهاء نبيل
طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى، أحدث أغنياته التى تحمل اسم "جبار"، والذى يشهد تعاونا بين بينه وبين أشعار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وهى من ألحان حسين الجسمى، وتوزيع زيد عادل ومكساج وماستر م. جاسم محمد، وهى أغنية ذات إيقاع شعبى إماراتى ممزوج بروح الإيقاعات الغربية والدرامز.
 
 
وتقول كلمات الأغنية:
يا عين هلّى الدمع واطفى لهب نار 
عاشق ضــناه الشـوق لأجلك ولـيــفى
آهـــــات قلبى تنسمع سر واجــهـار
وجفني لذيذ النوم طرفه معيفى
البين جار وهجر الأحباب جبّار
والصــــد عقب الــود حدٍّ رهـــيفى..
 
وقد لحن الجسمى الأغنية بمقام "بياتى" امتزج بها الآلات الشرقية الأصيلة كالعود والناى والقانون والوتريات، بالإضافة الى المزمار مع الآلات الغربية والجيتارات، لتكوّن أغنية ذات جماليات مختلفة وحديثة للأغنية الإماراتية ذات الطابع الخليجى المختلف موسيقيا وأداءً، حيث قام بعزف الوتريات أحمد فرحات والإيقاعات سمير القطان.
 
على جانب آخر تخطت أغنية "بالبنط العريض" الذى طرحها النجم الإماراتى حسين الجسمى منذ أقل من شهر ونصف حاجز 170 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وأصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى، وحازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمى على إعجاب الجميع، خاصة الفنانات، وظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر