فيديو.. صابر الرباعى يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر

صابر الرباعى صابر الرباعى
 
عادل عبد الله
حرص نجم الغناء التونسى صابر الرباعى على تهنئة الشعب المصرى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث طرح فيديو قال فيه: "أحب أهنئ الشعب المصرى العظيم، وأصدقائى وأحبائى فى مصر حكومة وشعب بمناسبة انتصارات أكتوبر، وكل سنة ومصر بخير، وأنتم جميعا بألف ألف خير".  
 
كان النجم صابر الرباعى قد أعلن منذ أيام  تأجيل طرح فيديو كليب "جريدة الرجل الثانى"، الذى كان مقررًا عرضه فى ذلك التوقيت لوفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.
 
 
وكتب صابر الرباعى، عبر حسابه بموقع تويتر: "أحبائي، أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه هذه الأيام .. لكنني قررت تأجيل عرضه وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله".شار إلى أن صابر الرباعي كان يستعد لإطلاق فيديو كليب جديد غدا الخميس 1 أكتوبر، بعنوان "جريدة الرجل الثاني"من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع موسيقى ميشيل فاضل، ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية.
 
فيديو كليب "جريدة الرجل الثاني" تم تصويره في لبنان من إخراج وليد ناصيف، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي صابر الرباعي، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، واستخدم خلالها أحدث التقنيات الفنية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر