دانيال كريج يدافع عن تأجيل No Time To Die: نريد أن يشاهده الجميع بأمان

دانيال كريج دانيال كريج
 
شيماء عبد المنعم

دافع النجم العالمى دانيال كريج، الذى يلعب دور جيمس بوند، فى "No Time To Die" عن قرار تأجيل طرح الفيلم حتى أبريل 2021.

قال كريج، أثناء ظهوره فى برنامج "The Tonight Show With Jimmy Fallon" أمس 5 أكتوبر، احتفالًا بتاريخ إطلاق أول فيلم بوند "Dr. No" فى عام 1962.

قال كريج: "نريد فقط أن يذهب الناس لمشاهدة هذا الفيلم بالطريقة الصحيحة وبطريقة آمنة"، وأضاف "دور السينما فى جميع أنحاء العالم مغلقة فى الوقت الحالي...ونحن نريد إطلاق الفيلم فى نفس الوقت فى جميع أنحاء العالم، وهذا ليس الوقت المناسب..لذلك سيكون 2 أبريل يومنا".

كما تحدث كريج عن الشخصية الأكثر شهرة فى عالم أفلام الجاسوسية قائلا "لقد قدمت لشخصية جيمس كل ما بوسعي...أنا سعيد للغاية لأننى عدت فى هذا الجزء كان لدينا الكثير من الخيوط المفتوحة التى لم نكن قد ربطناها، لم أشعر بأن القصة مكتملة".

كما تحدث كريج عن رغبته فى إنهاء القصة التى بدأت مع "كازينو رويال"، الذى فى عام 2006، وذكر الممثل أنه عندما تلقى أخبارًا أنه سيؤدى دور بوند قبل 15 عامًا، كان يصور مع نيكول كيدمان فى مدينة بالتيمور، وكان يشترى البقالة فى الوقت الذى تلقى فيه المكالمة، فترك البقاله جانبا واشترى كل أدوات عمل المارتينى "خليط من الكحول"، وقال "لم أتناول مارتينى من قبل ولم أخلط المارتينى لنفسى أبدًا، ولم أشرب المارتينى من قبل."

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر